ما هي أفضل ماركات الساعات 2018؟

افضل ماركات الساعات 2018

عندما نتكلم عن ساعات اليد الفاخرة، لا يمكن أن نذكر بعض الماركات العريقة، إنما كل دور الساعات العالمية المعروفة قد حقّقت نجاحاً كبيراً.

اكتشف بعضاً من أهم ماركات الساعات المعروفة في العالم:

ias

أوديمارس بيغيت

في عام 1875، ظهرت العلامة التجارية في لو براسوس، حيث بدأت المسيرة لإنتاج حوالي 40 ألف ساعة في السنة. لا تزال من الشركات الأكثر تخصصا في مجال الساعات المعقدة ، ويرجع الفضل في ذلك جزئيا إلى وجود صانعي الحركة المشهورين رينود وبابي Renaud et Papi كجهاز تابع لشركة AP. العلامة التجارية تشتهر بإطلاق الساعات الفاخرة.

أي لانج آند سوهنه

تشتهر A. Lange & Sohne بالتعقيد في حركاتها. كل نموذج هو ميكانيكي، والحركات مصنوعة من معدن الفضة الألمانية حيث ستلمح العمل الفني المحفور باليد. الأرقام ضخمة للدلالة على مؤشر التاريخ، مقاومة للمياه وفاخرة.

بريجيت

الرجل الذي أعطى الإسم لهذه العلامة التجارية يعتبر عبقرياً في صناعة الساعات. خلال مسيرة أبراهام لويس بريجيت، التي بدأت في عام 1775، اخترع التوربيون لتتميز الشركة بهذا الإبتكار الرائع. لا تزال مجموعة سواتش الحديثة تحتفظ بالحركات المعقدة والجمالية الكلاسيكية من بريجيت Breguet القديم. كل ساعة بريجيت لديها توقيع سري محفور عليها، والذي وضعه ابراهام لويس كتدبير مضاد ضد المزورين في عام 1795.

بارميجياني فلورييه

من أشهر دور الساعات المعروفة التي قدّمت نماذجاً فريدة وتطوّرت بشكل ملحوظ لابتكار أحلى الحركات والساعات ذات الدقة والجودة العالية. اليوم، الكثير من ساعات بارميجياني مستوحاة من التصاميم السابقة. على سبيل المثال، كانت ساعة الجيب بيرين فيريس Perrin Ferres pocket watch التي تعود إلى القرن التاسع عشر قد ألهمت Toric Capitole Minute Repeater، التي أطلقت في عام 2011.

أوليس ناردين

اسم آخر من تلك الأسماء النادرة التي لم تتوقف عن الإنتاج منذ أن تأسست في عام 1846 في لو لوكل سويسرا. بدأت كشركة مصنعة لقياس الكرونومتر البحري بدقة عالية، إلى أن بدأت بتقديمأحلى الساعات.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية