أبرز 5 ألعاب للأيفون في العام 2016

افضل لعبة للايفون 2016

الأيفون جهاز رائع يسمح لك بتحميل الكثير من التطبيقات والألعاب التي تمتعك خلال أوقات فراغك. وفي العام 2016، تمكنت بعض الألعاب من أن تكون الأفضل لما قدمته من أمور مميزة لم تتواجد إلا فيها.

ias

Horizon Chase

وهي من الألعاب التي جذبت الكثير من الناس فهي تجعلك تعيش أجمل مغامرات السباقات. قم بتحميل هذه اللعبة غير المجانية، وتمتع بالطرقات وقيادة السيارات السريعة حتى تحقيق النصر في النهاية.

Prune

وإذا كنت من عشاق الزراعة والنباتات، من الضروري أن تحمل لعبة " Prune" فهي ممتعة جداً وتسمح لك بالاعتناء بالشجرة وقطع الأجزاء التي تراها غير مناسبة. يرافق اللعبة موسيقى ساحرة تضفي على وقتك الكثير من المرح.

Grand Theft Auto: Liberty City Stories

إلى جميع عشاق سلسلة ألعاب جي تي آي، التمتع بـ " Grand Theft Auto: Liberty City Stories" أمر ضروري، لأنك ستتمكن وكالعادة من قيادة السيارات والتعرض إلى الناس وسرقة مركباتهم. لعبة مسلية جداً لا بد من تحميلها.

Brothers in Arms 3: Sons of War

أما إذا كنت من الأشخاص الذين يميلون إلى ألعاب القتال والحرب، فـ " Brothers in Arms 3: Sons of War" ستأخذك إلى عالم لطالما حلمت أن تتواجد فيه. تمتع بالشجاعة ولا تجعل الخوف يسيطر عليك كي تحقق النصر.

Air Attack 2

وتعيدك AirAttack 2 إلى زمن الحرب العالمية الثانية حيث تقوم بقيادة طائرة حربية تعترض غيرها من الطائرات. تتميز اللعبة بصور ثلاثية الأبعاد وبأصوات رائعة. إذا كنت تحب هذا النوع من الألعاب قم بتحميل AirAttack 2 الآن.

الكثير من الألعاب تتواجد للأيفون، لكن تجربة تلك التي ذكرناه أمر ممتع جداً.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية