تعلم قيادة السيارة مع هذه الألعاب الممتعة

افضل لعبة تعليم القيادة

تقدم متاجر التحميل الكثير من التطبيقات المفيدة إلى جانب عدد لا بأس به من الألعاب الممتعة والمسلية والتي بالتأكيد جعلت كل شخص شعر في الملل في أوقات الفراغ فرحاً ومسروراً. وتعتبر ألعاب تعليم القيادة من الابرز خصوصاً أنها تسمح لمستخدم اللعبة بتعلم كيفية ركن المركبة وقيادتها بشكل سهل.

ias

School Driving 3D

هذه اللعبة المجانية والتي يمكن تحميلها من الجوجل بلاي أو الأب ستور، ممتعة جداً لاسيما وأن صورها ثلاثية الأبعاد. في اللعبة هذه بإمكانك أن تختار بين قيادة السيارات، الشاحنات أو حتى الباصات. تسمح لك School Driving 3D بتعلم قيادة السيارة في جو رائع تسوده أصوات ممتعة.

Driving School 2016

وإذا كانت اللعبة الأولى ممتعة جداً، فـ Driving School 2016 لا تقل شأناً عنها على الإطلاق. فهذه اللعبة الجديدة والتي تتمتع بصور ثلاثية الأبعاد تخولك أيضاً قيادة أنواع كثيرة من المركبات حتى أنك سوف تتمكن من اختبار مراحل ممتعة تزداد صعوبة.

Real Driving 3D

هل تعشق السيارات؟ هل تريد أن تتعلم كيف تقودها؟ لا تتردد أبداً في تحميل هذه اللعبة الآن من متجر جوجل أو من الأب ستور لاسيما وأنها مجانية. الكثير من الصور الرائعة متوفرة في اللعبة حتى تشعر بأنك تقود سيارة حقيقية. في Real Driving 3D سوف تلاحقك الشرطة أيضاً وهذا أمر ممتع ومسلي.

Truck Simulator 3D

ولعشاق الشاحنات الكبيرة لا تتأخروا في تجربة Truck Simulator 3D المجانية والتي يمكن أن تحمل للأندرويد ولنظام iOS. في هذه اللعبة الرائعة سوف تتمكن من منافسة الأصدقاء في قيادة الشاحنات وهذا أمر مسلي للغاية.

لا تتأخر في تحميل هذه الألعاب لأنها جد ممتعة في كل الأوقات.

إقرأ أيضاً: ألعاب السيارات الأون لاين هذه ممتعة في كل الأوقات

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية