حل التجاعيد... أفضل كريمات لإزالتها لتبدو أصغر بـ 10 سنوات



افضل كريمات ازالة التجاعيد للرجال
افضل كريمات ازالة التجاعيد للرجال

يعاني الرجل مع القدّم في السن لظهور التجاعيد حول الشفاه والعينين،، مما يسبّب خجل للرجل وظهوره كأنّه أكبر من عمره. يعود سبب ظهور التجاعيد لإرتخاء الجلد نتيجة إنخفاض نسبة الكولاجين المنشّطة للجلد. أمّا العومل التي تزيد من ظهورها فهي غالباً العرض لأشعّة الشمس، العوامل النفسيّة كالغضب أو الضحك، التدخين وشرب الكحول، العامل الوراثي وغيرها لذا تفدي بعض المسبّبات قد يساعد على تخفيف ظهور التجاعيد. مع تطوّر الطب التجميلي والمستحضرات المغذّية للبشرة، أصبح للتجاعيد حلول كثيرة وفعّالة أهمّها استخدام الكريمات المرطّبة للبشرة والغنيّة بالكولاجين واتي سنعرض أبرزها في هذه القائمة:

مستحضر كليز مايشل ميوف "Kiehl’s Facial Fuel “Heavy Lifting: يعمل على تقشير البشرة وتنظيف المسام، لكي يسمح لها بإمتصاص المواد المغذّية كالليبو هيدريكسين، وبالتالي تحصل على بشرة مشدوجة وجميلة.

ديرمافيكسينDermavexin: هو من أهم كريمات إزالة التجاعيد، يعمل على إعادة بناء خلايا الجلد التي لم تتضرّر بنسبة كبيرة، ويساعد على إنتاج الكولاجين للوجه.

أوكسيتوكينOxytokin: الغني بالبيبتيميد الذي يعمل على جعل البشرة أكثر ليونة ومنتجة للكولاجين، كما أنّه يساعد البشرة على إفراز مضادات الأكسدة الطبيعيّة لإزالة خطوط التجاعيد العميقة ومساعدة البشرة على التجدّد.

أيليميس برو كولاجين ورينكل سموث Elemis Pro Collagen Wrinkle Smoot**h:** هذا الكريم مخصّص للتخلّص من خطوط التجاعيد الرفيعة، كما أنّه يساعد على التخفيف من تشنّج عضلات الوجه ليجعلك تبدو أصغر بـ 10 سنوات.



سمات

تعليقات‎