أفضل 5 فنادق في دبي!

افضل فندق في دبي

دبي من المدن التي أصبحت اليوم من أولىالمدن السياحيةالتي يزورها كل السواح تقريبا في العالم! وفضلا عن تكاثر اليد العاملة فيها من مختلف الجنسيات والبلدان، الا أن الشركات فيها تتكاثر بشكل غير طبيعي حتى بات فيها كثافة سكانية لا محدودة في الحاضر.

ias

لذلك، قد احتوت هذه المدينة التي تتميز من بين كل الامارات العربية المتحدة، بجاذبيتها وفخامة مبانيها وشركاتها، على أفضل الفنادق التي أبهرت العالم والسواح بجمالها وبخدمتها الحسنة. لذلك، إذا كان هدف سفرتك مهني أو ترفيهي الى دبي، قم بزيارة هذه الفنادق الخمس:

Grosvenor House

مطل على الخليج العربي، يُعدفندق أنيق ذات خدمات رائعة لا يوجد بها أي خلل، له اسمه وعلامته التجارية ذا أسلوب ومهارة في العمل، دائما يفوق كل التوقعات عندما تذهب اليه وتقيمه.

Burj Al Arab Hotel

فندق برج العرب هو أطول برج في العالم وحاليا هو أطول فندق في دبي، ويُعتقد أنه أفضلها ويستحق ذلك بجدارة. أنشئ الفندق على جزيرة اصطناعية تبعد مئة متر عن شاطئ البحر في دبي.

Atlantis Hotel

أتلانتس هو الفندق الذي يتحدث عنه الجميع، موجود على جزيرة النخلة. يسمح لك السباحة مع الدلافين، يتوافد إليه السياح بكثرة لأنه بعيد عن المناطق العامة ويشمل أفضل المطاعم في دبي، والجدير بالذكر أن الفندق يقع بأكمله تحت المياه لترى حولك الكائنات البحرية بحدود زجاجية.

One & Only Royal Mirage Hotel

فندق ون آند أونلي رويال ميراج يعتبر من أروع الأمكنة الرائعة للإقامة فيها وغالبا ما يقيم فيه كبار السن ورجال الأعمال للاسترخاء.

Hyat Park Hotel

فاخر لأولئك الذين يريدون أدق الأشياء في الحياة. يتوفر في الفندق حوض سباحة بقياس 25 متر بين مجموعة من أشجار النخيل، كما يتم تقديم علاجات السبا العطرية. ويمتاز الفندق بنوافذ تمتد من الأرض إلى السقف تفتح على شرفة. ويمكن استئجار اليخوت من نادي خور دبي للغولف واليخوت. وهو يبعد ١٠ دقائق عن مطار دبي الدولي وعن مركز المدينة دبي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية