أفضل الفنادق الأيقونية في جزيرة لنكاوي الماليزية!

افضل فنادق لنكاوي

أفضل الفنادق في لانكاوي هي أماكن إقامة واسعة ومجهزة بشكل جيد وكذلك بالخدمات الجيدة التي تحافظ على معايير عالية من الدقة والكرم والضيافة الحسنة. تعرف الى هذه المنتجعات الأفضل والمترامية على شاطئ البحر العذب والمحيطة بالخضار الطبيعي!

ias

ميريتوس بيلانجي بيتش ريزورت لانكاوي

يجلس هذا المنتجع على طول جالان بانتاي تينغا، هو عبارة عن شاليهات من الأخشاب تصميمها يشبه قرية الملايو التقليدية، استمتع بأجواء المرح والهدوء لتكون التجربة فريدة من نوعها والاقامة راقية الى أقصى حد.

ودانا لنكاوي

ودانا لنكاوي هو منتجع فاخر من فئة خمس نجوم، غرفه واسعة ومجهزة بكل الاحتياجات، تلذذ بالمقاهي الموجودة فيه والنوادي الصحية التي تؤمن لك التدليك اللازم لتستعيد نشاط الجسم وحيويته ولتزيل كل التوترات منه.

برجايا لانكاوي ريزورت

هو فندق خمس نجوم يقع في خليج بوراو فيجزيرة لانكاوي**.** يحتوي على شاليهات معاصرة في أسفل الغابات الخضراء، تمتد على الشاطئ ومثبتة جيدا… إنه قصة تروي لك حكاية رومنسية لن تنساها في حياتك.

ويستن لانكاوي ريزورت آند سبا

منتجع ملكي مميز يقع في سهل من الخضار الطبيعي بين أنواع الأشجار الرائعة الموجودة على الجزيرة. هو من المنتجعات الفخمة الذي يعتبر المكان المناسب لرؤساء الحكومات في المنطقة خلال الاجتماعات.

ذا داتاي لانكاوي

من المنتجعات المثيرة التي تتغلغل بين الأشحار والأعشاب الكثيفة في الجزيرة، سوف تتمكن من اختيار الغرفة المناسبة، فمكانه وتمركزه يمنحانه جوا من الرومنسية والحياة الدافئة للعشاق.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية