تألّق وانتعش مع أفضل عطر رجالي 2017

افضل عطر رجالي 2017

العطر الجذّاب يعكس شخصيّة الرجل الذّي يقتنيه، هو مثال للكمال والإنتعاش وعنوان الجمال والأناقة في كلّ حين.

مكوّنات العطر هي المعيار الأساسيّ الذّي يثبت الجاذبية، كلّما كانت المكوّنات جميلة وممزوجة بدقّة، كلّما كان العطر ساحراً ومميّزاً.

ias

تعرّف إلى العطور الرّجالية الأبرز لهذا العام:

عطر بنتلي إنتنس

يحتلّ هذا العطر قائمة أحلى العطور الرّجالية لهذا العام. هو رمز القوّة ويبقى فترة طويلة على جسدك وعلى الملابس لتحافظ على الإنتعاش كل النهار. رائحته مستخرجة من الخشب وتركيبته فريدة وعصريّة.

عطر كارتييه

هو مزيج من المسك والعود، الزجاجة مميزّة لتشعر لوهلة أن هناك قنينة داخل أخرى. هذا العطر مخصّص للرّجل الذّي يبحث عن التّميز.

عطر لو جردان دو موسيو

يتكوّن العطر من روائح مستخرجة من النعناع والياسمين، العطر مناسب لكلّ الفصول، جذّاب ويفوح في كل مكان من دون استئذان أحد. خفيف بفضل عطور الأزهار والنباتات التي تضاف إليه.

عطر مونت بلانك أمبلام

هذا العطر يتكوّن من الروائح المستخرجة من نكهات الفواكه مثل التفاح، قوي ويبقى كل النهار. مناسب للرجال والشباب، وفي الحفلات والعمل وخلال المناسبات.

عطر Uomo

من العطور الراقية جداً لهذا العام والذي يتميز بالرائحة القوية والمميزة لكل رجل يحب الرائحة القوية في العطور. هذا العطر هو مزيج من عدة مكونات مثل الهيل والفلفل الأسود وخشب الصندل والكشمير.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية