عطور للرجال ذات قواعد إبداعية بحتة!

افضل عطر رجالي لعام 2015

إن موضة العطور هي قديمة بدأت من خلال أعمال يدوية استخرجت العطور من الأزهار والأعشاب حتى كان هذا العطر التقليدي من أفخم مكونات الكمال الجمالي عند الرجل. أما اليوم، فقد اختلفت المقاييس، حتى باتت العطور تُستخرج بكل سهولة بفعل التطور التكنولوجي والتسهيلات التقنية والآلات التي سهلت عملية التصنيع واستبدلت العمل اليدوي بالآلة.

ias

استعد لتتميز وللتمتع بطابع جديد، من خلال تجريب عطور جديدة رجالية مميزة تمزج بين رائحة الأعشاب والمسك والأخشاب. فللعطور لذة لأنها تمنح الرجل الدفء والرجولة، وتُشعره أنه الرجل الوحيد المميز على الكرة الأرضية. من أفضل هذه العطور نعدد:

Visit by azzaro

يصعب عليك التخلي عن هذا العطر لأن قيمته في قلبك كبيرة، إنه العطر الذي يعطيك مستوى مميز من الابداع والأناقة والشياكة. هي ذكرى لا يمكن أن ننساها لأن انطباعها في القلب يترك آثارا محفورة في الصميم.

Kenneth Cole Black

من أفضل العطور الرجالية التي مزجت بين النبرة الرجولية والأناقة المميزة، تألق كلما استخدمتها فهي سوف تؤمن لك الحصانة الكافية لتتمتع بمؤهلات الشياكة بلا حدود.

Tokyo By Kenzo

افخر بنفسك عند كل استعمال لهذا العطر، لأن رائحته المفعمة بالحياة والخيال سوف تلقي بك الى عالم مثالي يقدر القيم والجوهر الرجولي الرائع.

Solo by Loewe

إنه العطر الفريد من نوعه، إذا قررت أن تستخدم عطراً لا يميز جماله الا من اشتمه، فهو الذي يُنصح به لحياة أروع.

La Nuit De l`homme Yves Saint Laurent

رائحة النعومة والخفة، كن الرجل المحظوظ الذي يستعمل الرائحة التي تجذب اليه كل الأنظار، ولا تترك المجال لأي شخص في استخدام عطر أفضل من عطرك، فلا تتخل عنه.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية