ما هي افضل طريقة لازالة شعر منطقة الصدر في موسم الصيف؟

افضل طريقة لازلة شعر منطقة الصدر

تختلف الطرق والوسائل لحلاقة الجسمولكن تبقى النتيجة واحدة: جسم ناعم وخالٍ من الشعيرات التي قد تشوّه الجسم في بداية فصل الصيف. وهل هناك أجمل من صدرٍ نظيف وبشرة ناعمة ونقية؟

ias

إزالة الشعر الزائد من الجسم من الأولويات عند الكثير من الرّجال: فالشعر في منطقة الصدر قد لا يستطيع الرّجل إخفاؤه خاصّةً في فصل الصيف على الشاطئ. وتكثر الطرق والوسائل التي يعتمدها الرجال لإزالة شعر منطقة الصدر، ولكنها قد لا تجدي نفعاً في جميع الحالات بسبب كثافة الشعر او حتى بسبب قساوة بصيلات الشعر.

فمن أكثر الطرق التي يلجأ اليها الرجل هيالشفرة او الموس. اثناء الاستحمام، وبسرعةٍ يقوم الرجل بتمرير الشفرة على مناطق التي يكثر فيها الشعر في منطقة الصدر. هذه الطريقة البسيطة والسريعة غير محبّذة لأنها تترك آثاراً وجروحاً على الجلد كما وان الشعر يصبح اكثر قساوة.

بعض الرجال، يفضّلون الذهاب الى صالون التجميل لاستعمال الشمع. الشمع سواء كان بارداً او ساخناً يتمّ تطبيقه على منطقة الصدر. هذه الطريقة تقوم على التقاط الشعر من الأسفل الى الأعلى ولكن من سيئاتها انها لا تزيل الشعيرات العالقة تحت الجلد. عادةً لن تضطرّ الى استعمال هذه التقنية إلا بعد مرور 5 اسابيع حتى يعود وينبت الشعر من جديد.

الوسائل الكهربائية هي مفيدة أيضاً! هذه الوسائل تعمل تماماً مثل الشفرة فهي تقوم على إزالة هذا الشعر الظاهر وتنظيفه من دون ان تشعر بالكثير من الآلام.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية