أفضل طريقة لإزالة شعر الابط!

افضل طريقة لازالة شعر الابط

بعض الرجال في البحث الدائم عن الطرق الفعالة والسهلة والتي لا تتسبب بالكثير من الأوجاع، لإزالة شعر الإبط… فهم يبحثون عن الجمال والجاذبية ويعتبرون أن النظافة تكون من خلال إزالة الشعر من كل الجسم.

قد ظهرت العديد من الوسائل لإزالة الشعر من الجسم والتي لم تجد نفعا، إنما كان هدفها الأساسي للتجارة وكسب المال، كبعض الكريمات والخلطات، والبنج… وبعد الكثير من الأبحاث تبين أن أفضل الطرق لإزالة الشعر من تحت الابطين تكون من خلال:

ias

  • السكر: هو الطريقة المناسبة التي تستخدمها النساء عادة، ومناسبة للرجال أيضا، لأنها لا تترك أثرا للشعر… فضلا عن أنها تزيله من الجذور ولا تزيد من كمية الشعر تحت الابطين كما تفعل شفرة الحلاقة التي تزيد من مسافة تمدد الشعر. يمكن شراءها جاهزة من المتاجر والصيدليات. قد تشعر بالقليل من الألم ولكنها أحسن طريقة.

  • ماكينات الحلاقة: هي الماكينات الالكترونية التي تعمل على اقتلاع الشعر من الجذور، وهي لا تتسبب بالكثير من الأوجاع، خاصة تلك المبتكرة حديثا، والتي تنظف الجسم جيدا، وتزيل الشعر من كل المناطق الحساسة ومن تحت الإبطين. من أفضل الماكينات فيلبس وباناسونيك وبروان…

  • الليزر: يخجل بعض الرجال من إزالة الشعر نهائيا من تحت الإبطين بواسطة الليزر، فيعتقد هؤلاء أن هذا يدل على عدم الرجولة… ولكن قد تجد البعض الآخر يتهافت للتخلص من الشعر وتنظيف الجسم منه لتكون رائحة الجسد طيبة، ولكي لا يظهر الشعر مجددا.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية