افضل 5 شنط لاب توب عصرية لعام 2016

افضل شنط لاب توب لعام 2016

لا يتردّد ابداً الشباب كما ورجال الأعمال باختيار اجمل الاكسسوارات لإطلالتهم العملية واليومية: فهم يبحثون عن ما يزيدهم شياكة واناقة في عيون الجميع. من ربطة العنق، الشماغ الى الساعات لا يبخل ابداً الرجل ان يكون اشبه بعارضي الأزياء او حتى الرجل المثالي في الاناقة والجمال.

ias

هذا الحب الكبير يتمثّل ايضاً باختيار شنطة اللاب توب الأجمل والأكثر عصرية ليحفظ فيها الحاسوب. هذه الشنطة التي سيحملها على كتفيه ستكون على محطّ انظار الجميع في الشركة او على الطريق. لذلك من الضروري ان يكون اختياره لهذه الشنطة مناسباً وملائماً لشخصيته بعيداً عن التّكرار والروتين والموضة المملّة.

اليوم، نقدّم لكم افضل موديلات شنط لاب توب لتتألق بها كلّ يوم تقصد فيها المكتب بين زملائك واصدقائك:

1-شنطة امازون الكلاسيكية:

بحجمها الصغير وسهولة استعمالها لتوضيب اللاب توب، تبقى هذه الشنطة الخيار الأول لرجال الاعمال او حتى الشباب. لونها اسود او رمادي، كما ان تصميمها مريح وعصري وبالتأكيد سيلاقي اعجاب الجميع.

اقرأ ايضاً: أي لاب توب توشبا يناسب احتياجاتك؟

2-شنطة الظهر:

هذا الموديل الرياضي مصمّمة للموظّف العملي. في الصباح، كل ما عليه ان يخبّئ اللاب توب في هذه الشنطة ويضعها على ظهره ويتوجّه الى عمله. ستلاحظ مع هذا التصميم عري سهولةً كبيرة في التنقّل ولن تشعر ابداً بالثقل

3- شنطة القفص:

تصميم جديد ومميّز دخل الى عالم اللاب توب. مع هذا الموديل ستشعر براحة تامّة اثناء حمل اللاب توب على ظهرك. وينصح الى جميع الذين يختارون الدراجة الهوائية للتنقّلات باعتماد هذا التصميم العصر والمرح للظهر والكتف.

4- الشنطة الجلدية:

يجمع هذا التصميم بين المهنية والأناقة. هذه الحقيبة التي تحفظ الكمبيوتر ستجعلك رجلاً عصرياً ومواكباً لصيحات الموضة مع الحفاظ على مركزك العملي بطريق محترمة وانيقة جدّاً.

5- شنطة Urban:

امزج بين الأناقة والراحة مع هذا التصميم الجديد في الأسواق. فلا تتردّد ابداً ان تختارها وتحملها بيديك حيث محتوياتك كلّها ستكون محفوظة بطريقة آمنة.

قد يهمّك: 14Z950 لاب توب خفيف الوزن من أل جي

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية