أفضل سيارات الليموزين في العالم

افضل سيارة ليموزين

عندما تمر من جانبك سيارة ليموزين رائعة الشكل وكبيرة الحجم، سوف تعلم بأن الشخص الذي يتواجد بداخلها يشغل مناصب مهمة أو أنه رجل أعمال بارز وناجح. ويكثر هذا النوع من المركبات في العالم إلا أن البعض منها ظهر فيه مميزات وخصائص فريدة.

ias

Lamborghini Aventador Stretch Limo

صُممت هذه السيارة في العام 2013، وهي مزودة بمحرك من 12 اسطوانة بسعة 6.5 ليتر يولد قوة 700 حصان. في داخل اللامبورغيني يوجد مقعد رائع على شكل L، تلفاز بلازما كبير الحجم والكثير من الخصائص الفخمة والمرتفعة السعر.

Rolls Royce Phantom Limo

تتمتع سيارات الرولز رايز عادة بمميزات تليق بالملوك والأمراء، إلا أن الفانتوم ليموزين بالتأكيد سوف تجذبك خصوصاً إذا أصبح لديك علم بأن هيكلها ضد الرصاص. هذه السيارة مزودة بمحرك من 12 اسطوانة بسعة 6.8 ليتر يولد قوة 432 حصان.

The Beast الوحش

وهي مركبة الرئيس الأمريكي باراك أوباما. السيارة الوحش هذه وظيفتها تأمين الحماية للرئيس وإبقائه على قيد الحياة في حال تعرض لأي اعتداء. المركبة مصفحة بشكل مدهش وهي مزودة بخصائص فريدة لا تتواجد في السيارات الأخرى.

Triple Axle Hummer Limo

تتسع هذه الليموزين لحولي 32 شخص وتعتبر أكبر سيارة هامر في العالم. الداخل كبير جداً مزود بتلفاز ضخم وبنظام صوت مميز . هذا ويضم الهامر مكان مخصص للأشخاص المهمين.

Infiniti QX56 Limo

وإذا كنت من عشاق الإنفينيتي من الضروري أن تعلم بأنه يتواجد سيارة أس يو في بيضاء اللون كبيرة الحجم ورائعة الشكل قامت بتصنيعها شركة مونلايت Moonlight وضعت فيها الكثير من الخصائص الفاخرة.

سيارات الليموزين رائعة جداً وتجعلك تتميز عن غيرك من الأشخاص.

إقرأ أيضاً: هذه هي أطول سيارة في العالم

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية