أفضل سيارة دفع رباعي اقتصادية وعملية

افضل سيارة في العالم دفع رباعي

عندما تبحث عن أفضل سيارة في العالم، عليك أن تدرك بأنها يجب أن تكون مميزة في نواح عدة. من هنا كانت المنافسة على لقب أفضل السيارات في العالم محتدمة جداً. لكن الهوندا سي آر في الجديدة 2016 تمكنت من خلال الكثير من الأمور أن تكون الأفضل في العالم.

ias

السيارات عندما تدخل في فئة الكروس أوفر، تكون قيادتها سهلة جداً خصوصاً وأنها مرتفعة عن الأرض ما قد يجنب السائق الكثير من المشاكل التي قد تؤذي المركبة، من هنا كانت السي آر في مقصد كثيرين.

وكي لا تستهلك كمية كبيرة من الوقود، توفر عدد لا بأس به من المحركات للمركبة اليابانية هذه كلها مؤلفة من 4 اسطوانات (2.0، 2.4، 2.4 ليتر)، تولد قوة لا بأس بها تخولك قيادتها بشكل سلسل ومريح.

الناحية الخارجية جميلة لاسيما مع الخطوط المتواجدة في الأمام والتي تعطي السيارة شكلاً عصرياً وحديثاً. الداخل مريح كما في كل أجيال السي آر في وهو مزود بمقاعد جلدية أو قماشية، إضافة إلى شاشة تتوسط التابلوه استعمالاتها كثيرة ومفيدة.

وكي يكون لجمهور هوندا خيارات متعددة، قامت هذه الشركة اليابانية بتقديم نسخ كثيرة من السي آر في 2016 (LX، SE، EX، EXL وTouring). وعليك أن تعلم بأنه كلما ارتفعت بالنسخ كلما زادت الخصائص والمميزات ولكن بالطبع مع سعر مختلف.

بإمكانك عندما تريد أن تشتري سيارة عائلية جميلة تصلح للاستخدام اليومي، محركها ليس بضعيف ولا تستهلك كمية كبيرة من الوقود، أن تقوم بشراء الهوندا سي آر في 2016 التي يتراوح سعرها بين 95000 و123000 ريال سعودي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية