أرخص سيارة عائلية لعام 2016

افضل سيارة عائلية رخيصة

تتمتع السيارات في كل البلدان بأسعار مرتفعة، حيث أن معظم المركبات اليوم باتت تقدم للسائقين الكثير من الخصائص التقنية الحديثة والتي تسهل عليهم القيادة. إلا أن هذه التقنيات جعلت من أسعار السيارات خيالية في بعض الأحيان، وهذا أمر لم يعجب فئة كبيرة من الأشخاص خصوصاً أرباب العائلات، من هنا لا بد من التعرف على أرخص سيارة عائلية 2016 يمكن أن تتمتع بقيادتها.

ias

من المعروف أن سيارات جيلي، أصبحت من المركبات التي يسعى إلى اقتنائها كثيرون بفضل سعرها المميز، لذلك لم يكن مستغرباً أن يلجأ بعض أرباب الأسر إلى شراء سيارة جيلي GC7 فثمنها مغري وأداؤها ليس بسيئ.

الجيلي GC7 2016 والتي تنافسها كل من تويوتا كورولا، نيسان صاني وشيفروليه كروز توفرت في الأسواق بمحرك من أربع أسطوانات بسعة 1.8 ليتر يولد قوة 131 حصان وعزم دوران يصل إلى 170 نيوتن ميتر. وتحقق الـ GC7 هذه تسارع من 0 إلى 100 كلم في الساعة في 11.5 ثانية و سرعة قصوى تصل إلى 185 كلم في الساعة.

وككل السيارات الصينية، لا تستهلك الـ GC7 كمية كبيرة من الوقود، من هنا لجأ إليها عدد لا بأس به من الأشخاص خصوصاً بعد أن ارتفع سعر المحروقات في بعض البلدان. أما إذا كنت تتساءل عن سعر هذه الجيلي، فعليك أن تعلم بأنه يتراوح بين 30000 و39000 ريال سعودي وذلك تبعاً للخصائص التي تتوفر أو التي تتطلبها للمركبة.

السيارات الصينية، باتت تتمتع بشعبية كبيرة في العالم خصوصاً وأن الثمن الذي يرافقها يناسب الكثير من الناس.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية