السيارات الأفضل لعام 2015

غولف

Volkswagen Golf

شهد العام 2015 ظهور الكثير من السيارات التي تمتعت بخصائح مميزة واكبت التطورات العالمية على الصعيد الميكانيكي والكهربائي. إلا أن بعض السيارات كانت الأبرز بفضل مزاياها الرائعة التي دفعت بفئة كبيرة من الأشخاص إلى شرائها. فما هي إذا أفضل السيارات التي ظهرت في العام 2015؟

ias

Volkswagen Golf 2015

تميزت هذه السيارة الألمانية بمحرك تيربو من أربع اسطوانات بسعة 1.8 ليتر. ومن أهم وأبرز الامور التي تمتعت بها الفولكس فاغن غولف، بعدها عن الضجيج الداخلي الذي يزعج الكثير من السائقين خلال تنقلاتهم اليومية.

Mercedes-Benz C-Class 2015

تعتبر سيارات المرسيدس من أبرز المركبات على الإطلاق، لما تقدمه من خصائص فريدة. وهذه الفئة من السيارة الألمانية أحبها الكثير من الناس بسبب حجمها المتوسط وقوة محركاتها.

Porsche Macan 2015

أما البورش ماكان، السيارة الرباعية الدفع الثانية من شركة بورش، فقد أحبها الناس لما قدمته من مميزات فريدة ورائعة. مجموعة كبيرة من المحركات توفرت لهذه السيارة المميزة والجميلة الشكل.

Subaru Legacy 2015

أحب الناس هذه السيارة من سوبارو لأنها تمتعت بثبات مميز خلال دخولها المنعطفات. أما من ناحية الراحة، فالـ Subaru Legacy مثالية للعائلات.

Kia Sorento 2015

واليوم لم يعد مستغرباً أبداً أن تكون إحدى السيارات الكورية الجنوبية ضمن أفضل خمس سيارات في العالم. من هنا استطاعت سيارة كيا سورينتو الرباعية الدفع أن تدخل في هذه المنافسة لأنها تمتعت بخصائص أكثر من رائعة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية