هذه هي أفضل حبوب لتأخير القذف!

افضل حبوب لتاخير القذف

إن حبوب تأخير القذف هي تلك التي يستخدمها الرجال الذين يعانون من مشكلة سرعة القذف وبالتالي بقصر العلاقة الحميمة وعدم تحقيق الاشباع الجنسي.

على الرغم من أن المدة التي يستغرقها القذف متفاوتة من شخص الى آخر، وهذا التفاوت من الأمور الطبيعية، الا أن العديد من الرجال يعانون من القذف السريع الذي يعرقل العلاقة الحميمة ويقضي على المتعة والحب والعاطفة.

ias

لهذا الغرض، هناك مجموعة واسعة من الأدوية والحبوب التي وضعت خصيصا لعلاج سرعة القذف وتأخيره حتى تتم العلاقة بشكل جيد ومن دون مشاكل.

من أفضل هذه الأدوية!

  • سيبراليكس Sipralex: هذا الدواء ليس له أي تأثير على عملية الانتصاب عند الرجل، ولكن عليك اتباع كل التعليمات والنصائح التي يفرضها الطبيب عليك. إنه مفيد ويطيل من المتعة خلال العلاقة من دون تسريع القذف الذي يقف عائقا أمام حسن سير العلاقة الحميمة.

  • الترامادول: إنه من الأدوية التي أثبتت فعاليتها لتأخير القذف، فالترامادول يزيد من إفراز السيروتونين وهي المادة التي من شأنها تأخير عملية القذف. ولكن على الرغم من أنه لم يصرح حتى الآن لاستخدامه، الا أن العديد من الرجال يستخدمونه بسبب مفعوله الجيد.

  • لجام Lejam: من الأدوية التي كشفت عنها الهيئة العامة للغذاء والدواء في السعودية، وهو مخصص لعلاج القذف السريع لدى الرجال. إنه معروف بفعاليته وجودته وقدرته على تحقيق علاقة حميمة ممتعة.

وكل هذه الأدوية ليست آمنة 100%، إنما ككل دواء، تترك وراءها آثارا ايجابية وأخرى سلبية لتتمكن من تحقيق الهدف الأساسي وهو تأخير القذف.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية