ايفون 6S بلس:افضل جوال للتصوير لعام 2016!

افضل جوال للتصوير

من أهمّ الأمور التي تلفت انتباه كل واحد منّا او حتى نفتّش عنها هي ذاكرة الموبايل او الكاميرا. الكاميرا تشكّل نقطة جذب لجميع مستخدمي الهواتف الذكية او حتى عشّاق التصوير الذين يجدون في هاتفهم الصغير كاميرا نقّالة لالتقاط اجمل اللحظات والذكريات.

ias

هاتف ايفون 6S بلس تفوّق على باقي الإصدارات لهذه السنة من الهواتف الذكية. كاميرا الايفون 6S بلس بقوة 8 ميغابيكسل ستجعلك قادراً على التقاط أصغر التفاصيل بطريقة واضحة ونقية جدّاً. فقد تجد فيها ميزة تثبيت الصورة وتحديد الوجه مع كل تفاصيله.

بعد اليوم، ستتخلّص من العيون الحمراء المزعجة او حتى الظلال في كلّ صورك وذلك بفضل تقنية تحسين الضوء الاوتوماتيكية في الكاميرا.

تتميّز هذه الكاميرا بالصورة البصرية، هذه الميزة التي لا نجدها سوى في هاتف ايفون 6S بلس. أما فيما يخصّ ال ISO فهي قد تصل الى 500. الكاميرا الأمامية بدقّة 1.2 ميغابيكسل، وفي حال الارتجاجات ستشعر ان الصورة ثابتة وواضحة كلّ الوضوح، وهنا لا ننسى انه مع هذا الجهاز الجديد ستضيف صور البانوراما بدقّة 63 ميغابيكسل الى معرض هاتفك.

فضلاً عن ذلك، سيكون باستطاعتك التقاط اجمل صور سيلفي في الظلام وذلك بفضل تقنية الفلاش الأمامية في الهاتف مع ميزة الضبط التلقائي للصورة.

ولاحظ محبّو الايفون الفرق الكبير والتطوّر الواضح في هذا الجهاز الجديد الذي ما زال حتى اليوم المنافس الأوّل في السوق الإلكتروني.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية