بالفيديو: ثلاجة LG الذكية تفتح بنفسها عند طرق الباب!

افضل ثلاجات lg

يبدو ان مقولة "ما كل ما يتمناه المرء يدركه" تختلف كثيراً عن واقع عصرنا اليوم! هذه المقولة التي تشجّع الإنسان على المثابرة في عمله والإجتهاد، اصبحت فقط حبراً على ورق.

اليوم، ومع دخول التكنولوجيا والعلم الى تفاصيل حياتنا اليومية، لم يعد هناك من أمر مستحيل: تحققت الكثير من الأمور ووجدت حلول للكثير من المسائل العلمية التي لطالما طرحت علامات استفهامات كثيرة مثل الاستنساخ او العيش على كواكب أخرى. وتشتدّ المنافسة في كل لحظة بين كبرى الشركات العلمية التي لا تتأخّر في إصدار المنتجات التي تسهّل وتبسّط حياة الإنسان في هذا العصر السريع.

ias

شركة "إل جي" الرائدة في صناعة الأدوات المنزلية، اطلقت مؤخّراً ضمن معرض الالكترونيات الاستهلاكية CES 2016 في مدينة لاس فيغاس الاميركية، ثلاجتها الذكية!

نعم، إنها ثلاجة LG الذكية ، التي تقدّم مزايا عديدة اذهلت جميع الحاضرين. فطرق باب الزجاج الأمامي من الثلاجة، ستشعل الأضواء الداخلية فيها لترى محتوى الثلاجة قبل ان تفكّر بفتحها.

ولم تكتف بهذا فقط: فهذه الثلاجة الجديدة كسرت التقاليد والروتين، فهي تتمتّع بميزة الإستشعار او الsensor الذي يسمح بفتح باب الثلاجة تلقائياً ما ان تشعر بقرب الإنسان اليها.

أيضا لم تخيّب شركة "إل جي" ظن الأهالي: اذ انها قادرة ان تميّز دعسة قدم الطفل والحيوان من الإنسان الكبير. فهي لا تستجيب إلا للكبار.

https://www.youtube.com/watch?v=lhjncc-7gk4

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية