افضل ثلاث العاب حرب اون لاين

Civilizations wars 3

لعبة Civilizations wars 3

القتال رائع، وهذه الألعاب على الإنترنت ستضعك في خضم ذلك. من انتشار الدمار في جميع أنحاء العالم بسبب غزوات المخلوقات الفضائية، إلى التفجيرات الهائلة بسبب جحافل الروبوت، قد يكون الموت والخراب هائلين. هل تختار مواصلة الحرب أو حماية العالم منها؟ هذه الأجواء الرائعة يمكنك أن تعيشها من خلال هذه الألعاب المتعلقة بالحرب والمتوفرة على الانترنت.

ias

Civilizations wars 3

معارك جديدة تنتظرك في هذه اللعبة. تم اختطاف الأميرة من قبل معالج شرير، والأمر يعود إليك لإنقاذها وإعادتها. يمكنك قيادة جيشك والهجوم باندفاع اسطوري في اسس العدو. إذاً معركتك الملحمية ستبدأ في هذه اللعبة. قم بالمعارك عبر الانتقال من مستوى لعب إلى آخر، تعلم السحر والمهارة، استخدم مواد حرفية، اقتل الوحوش العملاقة وأنقذ الأميرة. ها أنت تخلق الأسطورة الخاصة بك!

Awesome Conquest

اخترق جيش الشر بلادكم وذلك بهدف سرقة تعويذة. مهمتك تقتضي باسترجاعها مهما كلف الأمر وذلك من خلال هذه اللعبة الاستراتيجية. لديك 60 ثانية لإعداد القوات الخاصة بك، في حين يمكنك اكتساب الحال من خلال العمل في مناجم المعادن. قم بإنزال كل ما لديك من قدرة لتقوم بهزيمة أعدائك واستعادة ممتلكاتك مجدداً. Awesome Conquert مرحة جداً.

Jungle Wars

قم بمساعدة الجنود على قتل جميع القراصنة في هذه اللعبة على الإنترنت التي تدور أحداثها في الأدغال. إرمِ القنابل اليدوية وذلك لتهبط بالقرب من العدو لتفجرهم. سوف تحتاج إلى استخدام بيئتك ومحيطك، والعمل بروح الفريق الواحد مع زملائك الجنود للقضاء على القراصنة في مستويات اللعبة المختلفة. كلما أسرعت في قتل القراصنة كلما ارتفع رصيدك. سوف تتلقى أيضاً نقاطاً إيضافية عندما تجمع أكبر عدد من النجوم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية