إطارٌ لكافة فصول السنة من شركة جوديير

افضل انواع الكفرات من جوديير

تكثر الإطارات المتخصصة اليوم والتي تعطي دائماً أداء افضل على الطرقات التي تناسبها. لكن شركة جوديير الأميركية، ارتأت أنه من الضروري القيام بتصنيع إطار يتناسب مع جميع حالات الطرق والذي خصص لكل أنواع السيارات ما عدا الرباعية الدفع المرتفعة.

ias

إطار Vector 4Seasons‎ وكما يشير اسمه، يمكن استخدامه خلال فصول السنة الأربعة من دون أن تصادف اي مشكلة عند القيادة.

يصعب الحفاظ على السيارة عند أول هطول للأمطار وهذا أمر طبيعي، لكل إطار جوديير Vector 4Seasons‎، يوفر لك أداء ممتازاً حتى في هذه الظروف بسبب خلطته الحديثة وبفضل قنوات تصريف المياه التي تأتي على شكل V.

يقدم إطار جوديير راحة مثالية للسائق، فهو لا يصدر أي ضجة عند القيادة البطيئة أو السريعة. تماسك جيد لهذه الإطارات، يعطيك ثقة أكبر بالسيارة بسبب خليط المطاط والسيليكا الذي يتألف منه.

إطار Vector 4Seasons لا يتلف بسرعة، كما أنه جيد على الطرقات المكسوة بالثلوج. يعتبر إذا هذا الإطار مثالي لأنه يتناسب مع جميع الظروف المناخية التي يمكن أن تصادفها في حياتك اليومية. لكن عندما تريد أن تكون قيادتك متخصصة، من الواجب استعمال إطار صُنع لكل نوع من القيادة، مثلاً، إذا كنت تملك سيارة رياضية مخصصة للحلبات، عليك استخدام اطارات وجدت لهذا النوع من السيارات.

يتوفر إطار جوديير Vector 4Seasons للجانت بقياس 13، 14، 15، 16، 17، 18 و 19 إنش ولمؤشرات السرعة R، T، H و V. 

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية