نصائح مضمونة لنجاح المتعة الزوجية في الجماع

نصائح لنجاح المتعة الزوجية

لا تتوقّف العلاقة الزوجية على تبادل الافكار وانسجام الزوجان جسدياً وفكرياً، بل هي تتخطّاها لتكون علاقة توحّد وكمال. فالحياة السعيدة التي يحلم بها الزوجان بها منذ ارتباطهما تتوقّف على أمور كثيرة يتمنى ان يجدها في الطرف الآخر مثل العلاقة الحميمة والمتعة الجنسية.

ias

ويحدث أن تتأثّر العلاقة الحميمة بالكثير من العوامل التي تمنع الرجل او المرأة بالوصول الى المتعة والنشوة التي يفتّشان عنها، الأمر الذي يجعل الجماع فاشل في الكثير من الاوقات والحالات.

نقدّم اليكم اليوم مجموعة من النصائح التي تساعد الزوجان على إيجاد وانجاح المتعة الزوجية. المشكلة الاساسية التي يجب تخطّيها اولاً، هو عدم إلقاء اللّوم على الآخر: بحيث لا يتهّم الزوج زوجته بطريقة غير مباشرة انها مسؤولة عن عدم وصوله الى اللذة. كل ما عليهما فعله هو مناقشة هذه الامور وإيجاد حلولاً بطريقة عقلانية وصريحة مع إشراف طبيبٍ مختص إذا لزم الامر.

لنجاح العلاقة الزوجية، من الضروري ان يتخلّى الزوجان عن كل المشاكل والضغوطات والخلافات التي واجهوها في النهار:فاللقاء الجسدي والجنسي بينكما هو مسرح التعبير عن الأحاسيس والمشاعر بطريقة عفوية وصادقة.

ومن الطرق التي تساهم في إنجاح المتعة الزوجية هي الإهتمام بالنظافة الشخصية. على المرأة كما الرجل ان يهتمّا بنظافة المناطق الحميمة في الجسم اضافة الى وضع بعض العطور مثلاً أو حتى تغيير التسريحة اليومية والروتينية.

الزوج من واجباته ان يدلّل امرأته لكي يضمن نجاح الجماع: لا يتأخّر أن يدلّلها ويلقي على مسامعها أجمل كلمات الغزل والحب دون اي خجل او تردّد. فالمرأة اكثر تأثّراً بهذه الكلمات التي تزيل التوتّر والاضطراب التي تنعكس سلباً على ادائها الجنسي وعلى رغبتها الجنسية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية