افضل المطاعم في اسطنبول المتمركزة على البوسفور!

افضل المطاعم في اسطنبول

اسطنبول من الوجهات الأساسيّة اليوم المعروفة بعدد السياح الهائل الذي يزورها كل عام، كونها المكان المناسب للترفيه والإستجمام وحتى التسوق.

في شوارعها الهادئة، سوف تستمتع بالمباني الجميلة وبالمحال التّجارية وبالمطاعم المضيافة التي تقدّم أشهى المأكولات والأطباق، وبالفنادق الرائعة التي تستقبلك بحرارة كما لو كنت فرداً من عائلتها.

ias

لتعرف أين تتذوّق اللقمة الطيبة في اسطنبولمن دون الحاجة للإستعانة بأحد، تعرّف إلى هذه المطاعم:

مطعم هوكا

يعتبر مطعم هوكا Huqqa من المطاعم المعروفة في إسطنبول من حيث الجلسة والطعام الرائع واللذيذ. سوف تستمتع بمجموعة متنوّعة من المأكولات المحلّية والعالمية، يقع على البوسفور وإطلالته لا يمكن وصف جمالها.

مطعم سودا كباب

يشتهر بأطباقه المحلية المتنوعة التي تضم تشكيلة واسعة من المأكولات التركية وخاصة مأكولات المطبخ العنتابي الشهيرة، يوفر المطعم أجواء لطيفة وراقية فهو موجود على منصة ثابتة في البحر حيث يحيط به البحر من كل جانب .

سان سيت جريل&بار

يقع Sunset Grill & Bar على قمة التلة في أولوس، يتميز بموقعه المُميز وبإطلالته الساحرة على مضيق البوسفور والشاطئ الآسيوي، ضمن قائمته الواسعة سوف تلمح مجموعة من الأطباق والمأكولات من مُختلف مطابخ العالم، أهمها المطبخ التركي المحلي، والمطبخ الياباني ومأكولات حوض البحر الابيض المتوسط، عدا عن الأطباق الموسمية التي يُقدمها المطعم.

تغرا

يعتبر Tugra من أجمل المطاعم في اسطنبول لتتذوّق اللقمة التركية الحقيقية. يقع في فندق كيراغان بالاس، كيراغان كاديسي 32, إسطنبول. يختص المطعم بتقديم وجبات عديدة من المطبخ العثماني والتركي القديم، أشهرها كباب التيستي؛ وهو عبارة عن خليط من اللحوم والخضار المطبوخة في جرة من الفخار يتم كسرها عند تقديم الوجبة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية