أفضل العطور الرجالية وأسعارها!

افضل العطور الرجالية واسعارها

العطور الرجالية من الروائح الفواحة التي تجذب النساء وتمدها بالعاطفة والحنان وتحسها برجولة الرجل وبعنفوانه. هي سحر يميزه بشخصية رائعة وتؤدي الى تعزيز النظرة وتحسينها.

تعرف الى هذه المجموعة الفائقة الجمال المكونة من أفضل العطور الرجالية التي تعتبر الأروع بأسعارها وبتركيبتها المفعمة بالرقة والحياة:

ias

دولتشي آند غابانا فلفت البرغموت

هذا العطر هو مزيج من نجيل الهند والبذور وكأن الطبيعية تلتف من حولك. هو عنوان للتألق والجاذبية، فبمزيجه الخلاق يسحر الكثير من الرجال ليكون العطر الأول في الوقت الحالي والأكثر رواجا في العالم. ثمنه 225$.

ميزون مارتن مارغيلا

هذا العطر المعروف يمزج مكوناته بشكل دقيق ليكون متميزا من كل النواحي، هو عبارة عن خليط مكون من الريحان والفلفل الأسود والمسك والخزامى واكليل الجبل، بالاضافة الى فول التونكا. ثمنه هو 125$.

جون فرفتوس أرتيزيان بلو

رمز الانتعاش ومثالي لفصل الربيع، وهو مزيج منعش من البرغموت، والمسك المصري، من زهر البرتقال، خشب الأرز، والبتشول والكثير من المكونات الأخرى. ثمنه هو 85$.

كلين شاور فريش

من العطور المفضلة للربيع والصيف وللأوقات الحارة، لأنها تمد الجسم بالانتعاش والرقة. هي كولونيا تنتقل الى القلب بفضل سحر المكونات التي تخترق العروق لتصل الى الأحاسيس بسهولة، فعلى قدر ما مدحت، بقيت الأفضل. ثمنها 75$.

سنتبورد

اختيار صائب لرائحة لا حدود لتألقها، هي الجمال والانتعاش بحد ذاتهما، ورونقا من الابداع العطري. هذا العطر مناسب لكل يوم ويمتاز برائحته القوية المميزة والطيبة. ثمن الزجاجة لا يتعدى ال 50$.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية