أفضل العطور الرجالية المثيرة لخريف 2018!



من يريد فعلاً أن يكون محطّ الأنظار، والملفت للنظر والشخص الذي يتكلّم عنه كل الناس... عليه أن يعرف كيف يختار العطر الرجالي المثالي.

افضل العطور الرجالية المثيرة

العطر الرجالي المميز والمثير يلعب أدواراً عديدة، ويحقّق أحلى النتائج عندما يطبّقه الرجل بعد الإستحمام وفي بداية يوم جديد.

استفد من هذه العطور لتزيّن حياتك بالعطر الرجالي المثالي والمناسب:

SAUVAGE BY CHRISTIAN DIOR FOR MEN EAU DE TOILETTE

افضل العطور الرجالية المثيرة

كريستيان ديور هو اسم عظيم يحظى باحترام كبير في مجال الأزياء وصناعة الكولونيا. من أجمل العطور التي صدرت من هذا الدار، عطر "سوفاج" للرجال الذي يبدأ برائحة البرغموت ورائحة الفواكه والأمبروكسيد (المعروف أيضا باسم أمبروكسان). كما أنه يحتوي على نفحة حارة ليواكب سلسلة روائح الرجال الحديثة.

PACO RABANNE 1 MILLION EAU DE TOILETTE SPRAY FOR MEN

افضل العطور الرجالية المثيرة

يعتبر عطر باكو رابان 1 مليون من أروع عطور فرنسية للرجال في جميع أنحاء العالم، هو عطر ذكوري جريء، يحافظ على روح التميز لدى باكو رابان بفضل مزيج رائع من العطر الذي تشمل ملاحظاته الجريب فروت والقرفة والتوابل. تشمل المذكرات الأخرى الورد وبرتقال مع روائح قاعدية من العنبر والبتشول. يقول الخبراء أن هذا العطر يتميز برائحة خشبية تتضمن أيضًا لمسة من المشرق.

SALVATORE FERRAGAMO F FREE TIME EAU DE TOILETTE SPRAY

افضل العطور الرجالية المثيرة

يحتوي هذا العطر من Ferragamo على مزيج مثير من الأزهار والفاكهة والتوابل التي سيلاحظها الآخرون. مكوناته العليا هي الحمضيات قبل أن يتحول العطر إلى مزيج من الخزامى وحبوب التونكا. كما أن الرائحة تدوم لفترة طويلة عند مقارنتها بالعطور الأخرى. هذا العطر جيّد يتناسب مع معظم ميزانيات الرجال.



تعليقات‎