إذا كنت تملك جهاز بلاستيشن جرب ألعاب السيارات هذه

افضل العاب سيارات بلاستيشن

يملك عدد لا بأس من الناس جهاز ألعاب بلاستيشن لأنه يخولهم التمتع بعدد كبير من الألعاب المسلية والتي تكسر الملل. وبين زحمة الألعاب وأنواعها، تعتبر تلك التي تدخل في فئة سيارات السباقات من الأبرز لاسيما وأنها تتمتع بمراحل شيقة تأخذك إلى عالم مليئ بالحياة والتحدي.

ias

Project CARS III

تتضمن هذه اللعبة والتي يمكن أن تختبرها على البلايستيشن 3 و 4 حوالي 74 سيارة يمكن أن تقودها على حلبات كثيرة يصل عددها إلى 110. إلا أن الممتع في الأمر أن 23 من هذه المسارات حقيقة. لا تتردد في تجربة هذه اللعبة فهي ممتعة إلى حد الجنون.

Need for Speed Rivals

ومن غير المعقول عندما يكون هناك منافسة على أفضل ألعاب سيارات، الا تدخل إحدى ألعاب نيد فور سبيد في المنافسة خصوصاً وأن هذه اللعبة تتمتع بتاريخ حافل بالنجاحات. فبعد أن تجرب اللعبة على البلاستيشن 3 و 4 سوف تتمكن من قيادة عدد هائل من السيارات الرياضية والتي تتمتع بمحركات جبارة في جو حماسي بامتياز.

Assetto Corsa

وإذا كنت تبحث عن لعبة سباقات تنقلك إلى عالم واقعي لتقوم باختبار طريقة قيادتك، لا تتأخر في اللجوء إلى Assetto Corsa والتي تتوفر على البلاستيشن 3 و4. كثير من الذين جربوا اللعبة هذه أدمنوا عليها بسبب صورها الرائعة وسياراتها الصاروخية.

Need for Speed: Hot Pursuit

هذه اللعبة التي تتوفر على البلاستيشن 3 رائعة أيضاً فهي تخولك أن تتمتع بالهروب من سيارات رجال الشرطة التي تحاول الإمساك بك مستعيناً بأسرع السيارات الرياضية الرائعة الشكل.

إذا كنت من الذين يملكون جهاز بلاستيشن لا تتأخر في تجربة ألعاب السباقات هذه.

إقرأ أيضاً: أفضل ألعاب كرة قدم على جهاز بلايستيشن

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية