أفضل ألعاب على جهاز بلاي ستيشن 4 لعام 2016

افضل العاب بلاي ستيشن 4 2016

يعتبر البلاي ستيشن 4 اليوم من أهم أجهزة ألعاب الفيديو التي يمكن أن تلجأ إليها في أوقات فراغك. ومنذ أن تواجد في الأسواق، ظهر للـ PS4 باقة كبيرة من الألعاب الممتعة والمسلية والتي تأخذك إلى عالم رائع.

ias

Far Cry Primal

إذا كنت من محبي ألعاب الفيديو التي تدخل ضمن فئة ألعاب المغامرات، لا تتأخر في شراء Far Cry Primal لأنها ممتعة جداً. في اللعبة هذه سوف تجد نفسك في مكان ملئي بالحيوانات التي تهب الى افتراسك.

The Division

ولمحبي ألعاب التصويب من منظور الشخص الثالث، من الضروري أن يقوموا بتجربة لعبة The Division. تتمتع اللعبة هذه بمراحل ممتعة جداً وبمشاهد وأصوات تجعلك مدمناً عليها.

Gravity Rush Remastered

وفي هذه اللعبة الرائعة والممتعة قد تجد نفسك في مكان غريب غابت فيه الجاذبية. ستتجسد في Gravity Rush Remastered في شخصية بطلة تحمي السكان من هذه الظاهرة ومن الزومبيز الذين يرافقونها.

Street Fighter V

وإذا كنت تحب أن تتجسد في شخصية رجل يقاتل أناساً أشرار في الشوارع، من الضروري أن تحمّل لعبة Street Fighter V، فهي بالتأكيد سوف تأخذك إلى عالم رائع مليئ بالحركات القتالية المدهشة.

F1 2016

وتعتبر هذه اللعبة من الأورع وقد لجأ إليها عشاق بطولة العالم للفورمولا1. ففي F1 2016 ستتمكن من قيادة سيارات كل الفرق المشاركة في بطولة العام 2016 كما أنك ستزامل أشهر وأهم السائقين.

جرب هذه الألعاب الممتعة على جهاز الـ PS4 كي تجعل وقت فراغك ممتعاً جداً.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية