أفضل 5 ألعاب بلاي ستيشن 4 غير مجانية لعام 2015

Plants Vs Zombies Garden Warfare

لعبة Plants Vs Zombies Garden Warfare

عندما نقول ألعب فيديو، يأتي في فكرنا وللوهلة الأولى إسم بلاي ستيشن. ومع النجاح الكبير الذي أحرزته شركة سوني مع هذا الجهاز، كان لا بد لها من أن تقوم بإصدار نسخ متطورة لمواكبة عصر السرعة وعصر التكنولوجيا. وهذا ما حدث بالفعل، فقد قامت سوني وخلال السنين التي مرت، بإصدار أربع نسخ من البلاي ستيشن كان آخرها البلاي ستيشن 4. ويقدم هذا الجهاز ألعاب فيديو بغاية الروعة والجمال منها المجانية ومنها غير المجانية. وفي حديثنا التالي سنتعرف على تلك الغير مجانية.

ias

Plants Vs Zombies Garden Warfare

إذا كنت من الأشخاص الذين يحبون ألعاب الزومبيز، عليك أن تقوم بتجربة Plants Vs Zombies Garden Warfare، لأن الزومبيز في هذه اللعبة سيقومون بالقضاء على محصولك الزراعي. نعم مهمة الزومبيز هنا غريبة. لعبة مسلية في جميع الأوقات.

DRAGON AGE : INQUISITION:

يشهد عالم ثيداس مجموعة من الارباكات المختلفة التي تُحدث تشققات في مناطق مختلفة من منطقة فيرلدن. تدور أحداث اللعبة حول مجموعة صغير مندفعة توحّد جهودها لمنع التهديد الذي يهيمن على منطقتهم. لعبة حماسية لجميع الأعمار.

NBA 2K15:

لعبة راضية بامتياز، تأخذك إلى عالم كرة السلة الأميركية لتخوض أجمل المباريات في اشهر الفرق العالمية. ملاعب معروفة ستطؤها أقدام الاعبين المشهورين. نسّق بين هجومك ودفاعك وقم باختيار تشكيلة قوية تساعدك في ربح المباريات والبطولات.

BLOODBORNE:

تجري أحداث هذه اللعبة في مدينة يهارنام، حيث كان العديد من الناس قد توجهوا إليها طالبين الشفاء من أحد الأمراض المزمنة. عند وصولك إلى يهارنام ستجد أن مرضاً قد ضرب أهلها وحولهم إلى وحوش. عليك إذاً أن تقوم بمقاتلة هذه الوحوش لتبقى على قيد الحياة.

GRAND THEFT AUTO 5:

ستتمكن من أن تكون أحد هؤلاء الأشخاص: ميشال، تريفور وفرانكلن لتعيش من خلالهم أجمل المغامرات. لعبة GTA معروفة بمغامراتها الشيقة. كما أن هذا الجزء يوفر لك إمكانية تعدد اللاعبين أونلاين، لتعيش أحلى المراحل مع أناس لم تعرفهم من قبل.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية