افضل اربع العاب على بلاي ستيشن 2

Aggressive Inline

لعبة Aggressive Inline

البلاي ستيشن 2 هي واحدة من أعظم الأجهزة التي تخولك لعب ألعاب الفيديو في هذا العصر. وضمت ال PS2 كمّاً هائلاً من الألعاب على مرّ السنين وأصبحت تُباع في جميع أنحاء العالم. يبدو مشوقاً أن نتذكر جميع الألعاب الرائعة التي استمتعنا بها على هذا الجهاز. لقد قدمت الـ PS2 جميع فئات الألعاب: القتالية والحرب، السباقات، الرياضة…

ias

نكشف في حديثنا هذا عن أفضل أربع ألعاب لجهاز البلاي ستيشن 2:

تمتع بالتزحلق مع Aggressive Inline

كان اسم توني هاوك مرادفاً للتزلج والتزحلق وألعاب الفيديو، ولكن انتهى هذا الأمر عند صدور Aggressive Inline في العام 2002. لم تكن هذه اللعبة تتمحور حول التزحلق فحسب، إنما استقطبت جميع اللاعبين بفضل بيئتها الكبيرة، الموسيقى المعاصرة والمرجع الرائع من التحركات.

كن سلساً في Amplitude

إنها تكملة للعبة Frequency، وهي نسخة حديثة عنها. واحدة من الالعاب التي لا يمكن سوى أن تصبح مدمناً على لعبها بسبب تقديمها للاعبين العديد من الوسائل التي تبقيهم مسمرين أمامها لساعات لا تحصى. يمكن للاعب ان يتحرك بسلاسة في اللعبة بسبب نوع الطرقات التي تحتويها.

Dark Cloud 2 أجمل لعبة عصرية لل PS2

لعبة مثيرة للاهتمام، تجمع بين الاستكشاف والقتال في أبراج محصنة، مرصوصة جنباً إلى جنب بسبب نظام تخطيط وإدارة المدن. بناء المدينة متطور جداً ويجعل القتال أجمل وأكثر مرحاً. إنها واحدة من أكثر الألعاب العصرية على البلاي ستيشن 2.

فجر جنونك في Black

الأمر المهم والوحيد في هذه اللعبة هو ملء الشاشة بالرصاص. حوادث السير في انتظارك وتوقع حصول انفجارات ضخمة. تدور الأحداث في أماكن مخيفة حيث تظهر أمامك مجموعة من الأعداء يجب أن تقضي عليها بسلاحك.

بالرغم من الاصدارات الحديثة لأجهزة ألعاب الفيديو، إلا أن ال PS2 تبقى من الأجهزة التي لا يمكن لعشاق هذه الالعاب أن يتخلوا عنها بسبب سهولة التعامل معها ومع ألعابها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية