هذه هي أبرز الألعاب على البلاي ستيشن 4 لعام 2016

 افضل العاب بلايستيشن 4 2016

من غير المعقول عندما تشعر بالضجر في أوقات فراغك أن لا تلجأ إلى جهاز البلاي ستيشن 4 الذي يقدم لك باقة كبيرة من الألعاب الممتعة والمسلية والتي تأخذك بالتأكيد إلى عالم بعيد عن هموم ومشاكل الحياة. في التالي سوف نتعرف إلى أبرز 5 ألعاب أحبها الناس في العام 2016.

ias

Far Cry Primal

هل تحب هواية الصيد؟ هل تبحث عن الحيوانات الكبيرة؟ لا بد إذاً من أن تختبر Far Cry Primal لأنك سوف تتمكن من اصطياد الماموث وهو فيل كبير وضخم من خلال الرمح. ومن الضروري أن تعلم أيضاً بان اللعبة فريدة جداً خصوصاً من ناحية اللغة المعتمدة.

The Witness

هذه اللعبة تدخل ضمن فئة البازل، إلا أنها لعبة صعبة جداً كما أنها سوف تزعج بعض الأشخاص الذين لن يتمكنوا من تركيب الصورة بوقت قصير. تتمتع اللعبة هذه بالكثير من الأفكار والمجموعات التي يمكن أن تختارها. تعبتر The Witness من أصعب الألعاب الشيقة المتواجدة للبلاي ستيشن 4.

Not A Hero

في هذه اللعبة سوف تتجسد في أرنب بنفسجي يسافر عبر الزمن كي يصبح عمدة ليخلص العالم من الأشرار. Not A Hero لعبة تتمتع بصور ثنائية الأبعاد تجعلك تعيش مغامرات رائعة عندما تطلق النار على المعوقات التي تتواجد أمامك.

Gravity Rush Remastered

سوف تكون KAT وهي شخصية تتمتع بقدرات خارقة لاسيما من ناحية تغيير الجاذبية حتى تتمكن من حماية مستقبلك. في Gravity Rush Remastered ستستطيع تسلق أي حائط، التحليق في السماء والتحكم بالجاذبية. تصميم اللعبة مميز جداً وهي تعتبر من أهم الألعاب في العام 2016.

Dying Light: The Following Expansion

في Dying Light: The Following Expansion سوف تقوم بقيادة عربة كي تقضي على الزومبيز بأسلوب مميز. الرائع في اللعبة أنه في كل مستوى تتغير العربة وتتجدد ما يضيف طابعاً رائعاً في كل المراحل.

جرب هذه الألعاب على جهاز البلاي ستيشن 4 لأنها ممتعة جداً.

إقرأ أيضاً: أسعار أبرز أجهزة البلايستيشن 4 في السعودية

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية