أفضل ألعاب مجانية على أيفون لعام 2016

افضل العاب ايفون مجانية 2016

عندما تشعر بالضجر خلال أوقات الفراغ، من الضروري أن تلجأ إلى هاتف أيفون الخاص بك حتى تقوم بتحميل أبرز الألعاب المجانية من الأب ستور.

ias

صحيح أن عدد الألعاب في متجر التحميل كبير إلا أن البعض منها تمكن من أن يكون الأفضل، فلنتعرف عليها.

Trivia Crack

وهي من أهم ألعاب الذكاء المجانية التي تسمح لك باختبار ذكاءك وذكاء الأصدقاء الذين سوف يدخلون في تنافس معك. تتضمن اللعبة الكثير من الرسومات الكرتونية كما أن الأسئلة المطروحة متنوعة جداً (رياضة، علوم، تاريخ…) . بإمكانك أن تتحدى أناس لا تعرفهم أو أصدقاءك في فيسبوك.

Real Racing 3

لعبة السيارات هذه تسمح لك بتجربة قيادة المركبات كما ولو كنت على طريق حقيقي. ومن الأمور الرائعة في اللعبة أن السيارة التي تختارها تشبه إلى حد كبير تلك الحقيقية. الكثير من الطرقات متوفرة كما أن عدد لا بأس به من أوضاع القيادة يمكن أن تختبرها في جو رائع.

Sports Jeopardy

إذا كنت تحب الرياضة من الضروري تحميل Sports Jeopardy المجانية من الأب ستور. في اللعبة هذه يتواجد الكثير من الأسئلة العامة التي تتعلق بالرياضة فتقوم بالإجابة عليها شخصياً، كما أنه بإمكانك أن تتحدى أصدقاءك أيضاً.

Songpop

وهذه اللعبة تتعلق بالموسيقى وتتضمن الكثير من التحديات التي تسمح لك بالحصول على عملة نقدية للتقدم أكثر في اللعبة. تحدى أصدقاءك حتى تتمكن من معرفة من الذي يغني أو ما هي الأغنية التي تستمعون إليها.

Letterpad

ألعاب البازل والأحرف لطالما جذبت أعداداً كبيرة من الناس، لذلك لا تتأخر في تحميل هذه اللعبة من الأب ستور. يقوم اللاعب في مراحل اللعبة باختراع كلمة معينة من خلال 9 أحرف وذلك تبعاً للموضوع المطروح.

هذه الألعاب المجانية على أيفون لا بد من تحميلها لأنها ممتعة جداً.

إقرأ أيضاً: أجمل الألعاب الجديدة لجهاز أيفون

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية