أبرز 5 ألعاب سيارات على الإطلاق

Forza Motorsports

لعبة Forza Motorsports

تقدم العاب السيارات من خلال مراحلها، متعة لا مثيل لها لأنها تسمح لك بأن تعيش مغامرات السرعة التي لطالما حلمت بها. هذا وتكثر الأجهزة التي تقدم ألعاب السرعة من البلايستيشن، أكس بوكس، اندرويد… من هنا لا بد لك من أن تتعرف على أبرز هذه الألعاب.

ias

Forza Motorsports

وهي من أهم وأجمل ألعاب الفيديو التي تتعلق بالسيارات، حيث بإمكانك أن تقوم باستخدام حوالي الـ 450 سيارة كي تقوم بقيادتها والتسابق على حلبات رائعة وممتعة يصل عددها إلى 26. وإذا كنت من عشاق التسابق على الحلبات المبللة، Forza Motorsports تسمح لك باختبار هذه المغامرة. اللعبة متوفرة لجهاز أكس بوكس ون.

F1 2015

لطالما جذبت بطولة العالم للفورمولا ون جمهوراً كبيراً بسبب الحماس الذي تقدمه. ومن خلال لعبة F1 2015 بات بإمكانك أن تقود سيارة الفريق الذي تشجعه على أجمل الحلبات العالمية لاسيما تلك العربية. هذه اللعبة متوفرة لأجهزة البلايستيش 4، أكس بوكس ون ومايكروسوفت ويندوز.

Real Racing 3

أما إذا كنت تملك هاتف يعمل بنظام الأندرويد عليك أن تقوم بتحميل هذه اللعبة لأنها تقدم متعة كبيرة للمستخدم من خلال حلباتها الكثيرة والتي يصل عددها إلى 22 كي تقوم بقيادة أسرع السيارات الرياضية كبورش، لامبورغيني، بوغاتي فايرون السريعة…

Need For Speed 2015

هذه اللعبة الرائعة والغنية عن التعريف، سوف تعطيك فرصة اختبار أجمل السيارات على طرقات رائعة حتى تتمكن من منافسة الغير مع أجواء مليئة بالحماس والإثارة. استخدام فرامل اليد قد يكون ممتعاً خلال دخول المنعطفات. هذه اللعبة متوفرة للبلايستيشن 4، أكس بوكس ون وويندوز.

WRC 5

عالم الراليات لم يعد مقتصراً على بعض السائقين، لأنك ومن خلال WRC 5 سوف تعيش أجمل أحداث سباقات الرالي بينما تقود سيارات رائعة وقوية لطالما حلمت بالجلوس خلف مقودها.

إذا كنت من الأشخاص الذين يحبون أن يعيشوا أجمل مغامرات السرعة والتسابق، حمل هذه الألعاب الآن.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية