ألعاب ممتعة جداً متوفرة لنظام الأندرويد

افضل العاب الاندرويد 2016

تكثر الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد لسهولة استخدامها ولكثرة أنواعها في الأسواق. ويتمتع هذا النظام بمتجر ممتلئ بالألعاب والتطبيقات الرائعة والتي جعلت حياة المستخدم أفضل بكثير. لذلك وإذا كنت من الأشخاص الذين يستخدمون هواتف تعمل بنظام أندرويد وأردت أن تتعرف إلى أبرز ألعابه 2016 اطلع على التالي.

ias

Asphalt 8: Airborne

وهي تعتبر من افضل ألعاب السيارات التي يمكن أن تحملها من الجوجل بلاي. تتضمن اللعبة هذه الكثير من المراحل الشيقة التي تخولك أن تختبر قدرتك على التعامل مع السيارة كي تحقق النصر الأكيد. من الأمور المميزة في اللعبة، أنها تتمع بصور أكثر من رائعة.

BADLAND

أما إذا كنت تبحث عن الحماس وعن لعبة تجعل دقات قلبك تتسارع، لا بد من أن تحمل BADLAND، حيث أن أحداثها تتمحور حول شخصية تنزلق أمامك على الشاشة بينما تحاول أن تبعدها عن المعوقات التي تريد القضاء عليها. تتمتع BADLAND أيضاً بميزة تعدد اللاعبين لمتعة لا مثيل لها.

Fallout Shelter

تدور أحداث اللعبة حول بناء ملجأ يتحصن فيه الكثير من الأشخاص حتى يحتموا من الأمور الخطرة التي تدور في الخارج. عليك أن تقوم بإخراج البعض من الملجأ كي يأتوا بالطعام إلا أنهم سوف يواجهون بعض الأشرار، لذلك لا تتردد في القضاء عليهم.

Geometry Wars 3: Dimensions

من منا لا يحب ألعاب الحرب والقتال، لكن Geometry Wars 3: Dimensions تسمح لك باختبار حوالي الـ 100 مستوى من المعارك التي تدور على خرائط ثلاثية الأبعاد وغريبة الشكل. اللعبة هذه غير مجانية كما أن سعرها مرتفع قليلاً.

Grand Theft Auto: San Andreas

وككل نسخ جي تي آي، تتضمن هذه اللعبة مراحل مليئة بالحماس والاكشن حيث ستتمكن من القضاء على الكثير من الأشخاص على الطريق كما أنك ستقود أنواع كثيرة من السيارات والدراجات النارية والهوائية.

قد تكثر الألعاب على متجر جوجل إلا أن تلك المذكورة ممتعة جداً، لذلك لا تتردد في تجربتها.

إقرأ أيضاً: تمتع بألعاب الموتوسيكلات هذه على جوالك

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية