ماليزيا في إنتظارك لقضاء أجمل الأوقات!

افضل الأماكن في ماليزيا

منذ القدم وحتى اليوم، تعد ماليزيا من أجمل البلدان السياحية التي تستحق الزيارة، فاتخذ منها الوجهة الأساسية خلال رحلتك الاستجمامية الى بعض المناطق في العالم، فهي مكان للراحة الجسدية والنفسية بفضل طبيعتها الغنية بالخضار الطبيعي وبالجبال والجزر الرائعة… تعرف الى أفضل الأماكن فيها!

ias

جزيرة بينانج

تقع هذه الجزيرة على الساحل الغربي لماليزيا، وهي معروفة بتمركزها قبالة المحيط الهندي، إنها نقطة سياحية واقتصادية مهمة للبلاد إذ يصل عدد سكانها حاليا الى 2 مليون نسمة، معظمهم من الجنسية الصينية. تشتهر هذه الجزيرة بأسواقها الرائعة وبالمناظر الخلابة.

جزيرة لنكاوي

من أقدم الجزر الماليزية المأهولة بالسكان، هي المنطقة المعروفة بسهولها المزروعة بالأرز وبطبيعتها الرائعة التي تعد مركزا للراحة والاستجمام. فيها فنادق راقية وشاليهات مميزة تطل على البحر الأزرق الصافي والمذهل!

مدينة ملاهي جينتنغ

هي من أكثر الأماكن شهرة في ماليزيا، ووجهة مفضلة للسياح الأجانب، تقع على ارتفاع1800 مترا فوق سطح الأرض ويمكن الوصول اليها بالسيارة أو عبر التلفريك الأطول والأسرع في جنوب شرق آسيا.

حديقة الطيور

تقع حديقة طيور كوالالمبور وسط حدائق بيردانا النباتية التي تنعم بسكونها ومناظرها الرائعة وهي تبعد 10 دقائق عن مركز مدينة كوالالمبور.هي موطنا ل 3000 طائر ينتمي إلى 200 نوع من مختلف أنواع الطيور المحلية والأجنبية.

مدينة بوتراجايا

تضم العديد من المرافق وتتميز بالأشجار المتناثرة في كل مكان بالإضافة الى الحدائق المميزة، وهي المنطقة التي يسميها الماليزيون ب"مدينة في حديقة". زرها ولا تتردد في التجول في كل زاوية منها لأنها مكان مميز.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية