السيارة الأفخم في العالم لعام 2015

رولز رويس غوست 2015

Rolls Royce Ghost 2015

قد تسأل نفسك في كثير من الأوقات عن أفخم سيارة في العالم، إلا أنك سوف تدرك بأن الجواب سيأتي من إحدى الشركات الإنكليزية العريقة. وهذا صحيح، فقد احتلت سيارة رولز رويس غوست 2015، المركز الأول في المنافسة على أفخم سيارة في العالم.

ias

عندما نشير إلى الفخامة، من البديهي التطرق إلى الخصائص الأنيقة التي تتواجد في داخل المركبة. وبما أن سيارة رولز رويس غوست 2015 تليق بالملوك، كان لا بد من تواجدٍ لأبرز المزايا.

المقاعد الأمامية في السيارة والمزينة بألواح الخشب مريحة جداً جداً، فهي إلى جانب أنها تحتضن جسم السائق والراكب، تقدم مميزات للراحة كالماساج، التدفئة والتبريد. أما المقود الأنيق والمغطى بالجلد فهو يقدم لك متعة لا توصف عند القيادة.

المقاعد الخلفية توفر مساحة واسعة، وشكلها فريد وأكثر من رائع وتشبه تلك التي تتواجد في الطائرات الخاصة. الرولز رويس غوست 2015 مريحة جداً وهي تبعد عنك اي صوت خارجي صادر عن الهواء أو عن ضجيج المحرك.

هذا الداخل الأنيق الذي يزينه الخشب اللماع بات أكثر جمالاً عن الجيل السابق، حيث اصبحت معظم الأزرار محاطة بالكروم لمزيد من الروعة.

خارجياً، برزت التغييرات من الجهة الأمامية خصوصاً مع الشبك الذي أصبح ظاهراً بشكل أكبر والذي أحاطت به أضواء الـ LED.

هذه السيارة الإنكليزية مزودة بمحرك من 12 اسطوانة بسعة 6.6 ليتر يولد قوة 563 حصان، أما بالنسبة لعلبة التروس فهي أوتوماتيكية من ثماني سرعات.

سعر الرولز رويس غوست 2015 يترواح بين 1085000 و1400000 ريال سعودي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية