ما هي أفخم السيارات لعام 2016؟

افخم سيارات العالم 2016

عندما تقرر أن تتميز عن غيرك من الأشخاص في العالم من الضروري أن تلفت الأنظار. من هنا عليك أن تستحوز على إحدى السيارات الفخمة والتي تتمتع بمزايا وخصائص لا تتواجد إلا فيها. هذا وتتعدد أنواع هذه السيارات حتى أن البعض يضع فئة معينة من السيارات الرياضية في خانة المركبات الفخمة.

ias

Mercedes-Maybach S600 2016

وهي من أجمل السيارات على الإطلاق، حيث أنها تتمتع بالكثير من الأمور التي تميزها عن غيرها من المركبات، خصوصاً من ناحية الحداثة والتكنولوجيا. الكثير من رؤساء الدول ورجال الأعمال يحبون التواجد في هذه المايباخ لأنها تظهر هويتهم ومركزهم الاجتماعي.

Bentley flying spur 2016

وتعتبر البنتلي من أفخم السيارات الإنكليزية، لاسيما وأن المملكة المتحدة تشتهر بالفخامة والأناقة والتي يمكن لأي شخص أن يجدها في مختلف صناعاتها. وهذه البنتلي هي من الأجمل في العالم كما أنها مزودة بمحرك جبار من 12 اسطوانة بسعة 6.0 ليتر.

BMW 760il 2016

وإذا كنت من عشاق السيارات الألمانية لاسيما تلك التي تصنعها شركة بي أم دبليو، من الضروري أن تمتلك إحدى مركبات السلسلة السابعة الجديدة، حيث أنها تتميز بمفتاحها الذكي الذي يخولك القيام بالكثير من الأمور قبل التواجد في المركبة.

Audi A8 2016

ليس غريباً على الإطلاق تواجد سيارة الأودي آي 8 ضمن هذه المجموعة من السيارات الفاخرة، حيث أنها تتمتع بشكل مدهش وجذاب. الكثير من رجال الأعمال في القارة العجوز يفضلون امتلاك الآي 8 لخصائصها الكثيرة. زوّدت السيارة بمحركات عدة أبرزها ذلك المؤلف من 12 اسطوانة بسعة 6.3 ليتر.

Cadillac Ct6 2016

أما إذا كنت تبحث عن الفخامة المثالية، فعليك أن تدرك بأنها لا تتواجد إلا في الـ Cadillac Ct6 2016، فهي رائعة جداً من الناحية الخارجية والداخلية. وكي تتمكن هذه الكاديلاك من السير بسلاسة زودت بمحركات كثيرة أكبرها ذلك المؤلف من 8 اسطوانات توين تيربو.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية