تعرف الى أغلى المدن في العالم!



اغلى مدن العالم

الاستمتاع بكل اللحظات في الحياة هو الشيء الوحيد الذي يفيد في عالم المتاعب والمشاكل، فالسفر مثلا من أرقى النشاطات التي تخفف من حمل الأعباء التي تتراكم يوما بعد يوم. ولكن الترفيه يتميز، حينما تكون مرتاحا معنويا وماديا، حتى تتمكن من تأمين العوامل التي تساعد في توسيع خارطة الرحلة من دون عرقلة. فإذا كنت تملك المال الكافي، زر أغلى البلدان الغنية بملذات الحياة الترفيهية!

لندن

اغلى مدن العالم

هي من المدن المكلفة للغاية، من وسائل النقل حتى الايجار في حال السكن لفترة قصيرة أو طويلة. ولكن بالنسبة للأزياء والملابس فقد تتمكن من شراء القليل بأسعار معقولة، بالإضافة الى الأسعار المعتدلة فيما يخص السلع الاستهلاكية.

نيويورك

اغلى مدن العالم

قوة الدولار الأمريكي جعلت من مدن الولايات المتحدة لأن تكون الأغلى في العالم. سوف تستمتع في نيويورك بكل وسائل الترفيه والراحة ولكن بالمقابل سوف تزيد التكلفة على قدر متطلباتك. وإذا كانت اوضاعك المادية جيدة، فلا داعي للقلق، فقد نشجعك على زيارة نيويورك.

جنيف

اغلى مدن العالم

أغلى المدن في العالم هي زيوريخ وجنيف، وفقا لدراسة لا تشمل الايجار السكني أجراها بنك الاستثمار UBS. وفي تفاصيل الدراسة، فإن تكاليف الأسرة المكونة من ثلاثة أشخاص، في زيوريخ، تحتاج الى أكثر من 3600 $ شهريا، في حين تكون التكلفة في جنيف أقل ب 100$ أي 3500 $.

طوكيو

اغلى مدن العالم

يبلغ متوسط الإيجار في منطقة راقية في طوكيو 1778 £، بالإضافة الى تكلفة 20 £ لتذكرتي سينما. فالمال إذا توافر، لا مشكلة في التخطيط الى هذه الزيارة، لأن طوكيو ليست فقط من أغلى المدن، إنما من أجمل المدن أيضا في العالم.

باريس

اغلى مدن العالم

على الرغم من ضعف اليورو، بقيتباريسفي المراتب الأولى من بين المدن المكلفة في العالم. هي مدينة الرومانسية، لكل العشاق والمتزوجين الجدد، لأنها سوف تقدم لكم مختلف النشاطات المتوافرة في متحف اللوفر وبرج إيفل وأزقة المدينة، والمعالم السياحية الشهيرة، وهذا ما يجعلها فعلا، من أكثر المدن زيارة في العالم.



تعليقات‎