عطور نادرة وفريدة تخطت أسعارها المعقول

Clive Christian’s Imperial Majesty

عطر Clive Christian’s Imperial Majesty

ما الذي يجعل عطراً ما باهظ الثمن؟ ما هي المواد التي تدخل في تصنيعه؟ أسباب كثيرة ومتنوعة تجعل من العطر مهماً جداً! تحتوي أغلى العطور في العالم على أندر وأثمن مكونات متواجدة في الأرض. ماذا عن العلامة التجارية؟ وهل زجاجة الكريستال البراقة التي تحتوي العطر تلعب دوراً أيضاً في الثمن الباهظ؟

ias

الواضح أن أقلية من الناس محظوظون ويصنعون هذه العطور، وهم على استعداد لإنفاق على زجاجة واحدة، مبالغ طائلة وتفوق الخيال.

وإذا أردنا أن نتكلم عن حواس البشر، تعتبر حاسة الشم من أهم الأمور التي يختبرها الإنسان في حياته والتي تؤثر كثيراً على علاقاته مع الناس.

نستعرض في التالي، ثلاثة من العطور الأغلى في الأسواق اليوم. العديد منها قد تم إصداره منذ فترة طويلة، وهي لا تزال مطلوبة بكثرة حتى اليوم. إنها أيضاً نادرة والعثور عليها قد يكون صعباً.

Clive Christian’s Imperial Majesty

سعر هذه الزجاجة 215000 $ وتحتوي على 160.9 oz. تم اختراع هذا العطر من قبل خالق العطور الشهير روجا دوف، وقد استخدم فيه زيت الورد، جذر السوسن، الياسمين والقرفة الإيطالية. الزجاجة مصنوعة من مادة مميزة جداً، وعنقها مصنوع من ذهب عيار 18 قراط لمّاع بفضل قطع ألماس عيارها خمسة قيراط.

Baccarat’s les larmes secrets de thebes

سعرها 1700 $ لقارورة تحتوي على 0.25 oz. اسمها يعني "دموع مدينة طيبة المقدسة". تم تصميمها من قبل كريستين ناجل وتفوح منها رائحة المر، اللبان، العنبر، الياسمين، المسك والريحان. يتم تصنيع الزجاجة يدوياً وهي تحتوي على حجر بلور وكريستال أصفر اللون.

Clive Christians NB1

سعرها 2150 $ لزجاجة تحتوي على 20 oz. تفوح منها رائحة فاخرة. تحتوي على الليمون، اليوسفي، جوزة الطيب، الصعتر، الياسمين، الورد، العنبر، خشب الأرز والفانيليا. الزجاجة تصنع يدوياً وهي مصنوعة من الكريستال، أما عنقها فهو من الذهب عيار 24 قيراط، ومن الألماس.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية