ما هي أغلى ساعات في العالم 2018؟



الساعات الثمينة من التحف التي تبقى قيمتها فيها مع مرور الزمن، هي من القطع الإستثانية غير الموجودة بكثرة في هذا العالم.

اغلى ساعات في العالم 2018

بعض الساعات لا تقدّر بثمن عندما تنظر إليها وتلمح أشكالها الفريدة ومواصفاتها الباهرة. قد تكون الخيار المثالي إذا كنت الشخص القادر على دفع المال الكثير، على الأقلّ عليك أن تكون مليونيراً لتتمكن من شرائها.

اكتشف أغلى الساعات في العالم حسب موقع forbes.com:

Hublot Big Bang Tourbillon High Jewelry

اغلى ساعات في العالم 2018

تم تصميم هذا الشكل المذهل من هوبلوت مع 380 باكيت من الألماس المستدرج يصل إجماليه إلى 13.5 قيراطًا، وجميع قطعه مخصصة لتغطية الميناء، والقضية، والإطار مع التوربيون. القوس الأحمر عند مؤشر الساعة 9:00 على الميناء هو مؤشر احتياطي الطاقة لمدة خمسة أيام. الساعة مقاومة للرصاص ومصنوعة من جلد التمساح وسعرها مليون دولار.

Graff Secret Timepiece

اغلى ساعات في العالم 2018

هذه الساعة، التي تتميز ب 35 قيراطاً من الماس المكسور، تسمح للأحجار بالتحدث عنها. يبدو أن الألماس يتم ترتيبه بشكل عشوائي، لكن يتم وضعه بعناية، باستخدام تقنية CAD. الغطاء مفتوح للكشف عن قرص من البافيه وحافة مميزة. سعرها يزيد عن مليون دولار.

Rolex Cosmograph Daytona Rainbow

اغلى ساعات في العالم 2018

قد تكون كوزموجراف أكثر الساعات التي يمكن التعرف عليها في العالم في الوقت الحالي، حيث تحتفظ بسجل أغلى الساعات التي تباع في مزاد علني. فقد تكون دايتونا من أفضل الخيارات التي لا غنى عنها. سعر الساعة حوالي 96900 دولار أمريكي.

Chopard Secret Red Carpet

اغلى ساعات في العالم 2018

هذه الساعة هي جزء من مجموعة Red Carpet والتي تصممها Chopard تكريماً لرعايتها لمهرجان كان السينمائي. ينفتح عقيق أسود يبلغ وزنه 72 قيراطًا ليكشف عن مجموعة اتصال مع عرق اللؤلؤ الوردي والعقيق الأبيض. كما تم تزيين الساعة مع الجاديت المنحوت، والفيروز، والعقيق، والماس، والزمرد وعدة صفوف من حبات التانزانيت المطلية، بإجمالي 235 قيراط من الأحجار الكريمة. حالة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط. السعر حسب الطلب والمواصفات.



تعليقات‎