ما هي أغلى ساعة يد في العالم؟

صور اغلى ساعة يد في العالم

إنه الجنون الذي يسيطر على أذهان محبي اقتناء الساعات الثمينة في العالم، والذي يؤدي بهم الى دفع ملايين الدولارات لاقتناء الساعات الشهيرة المعروفة والتي لا يمكن إلا للأثرياء الحصول عليها. فما هي أغلى ساعة في العالم في الوقت الحالي؟

ias

باتيك فيليب هي الماركة الرائدة الأولى التي برزت في العام 1932 من خلال مجموعة "كالاترافا" التي اعتبرت من النماذج الرائدة. ساعة كالاترافا مصنعة من الذهب الوردي اللون، وهيكل من الكريستال الفخم فضلا عن الحزام الأسود المصنوع من جلد التمساح، إنها ساعة مقاومة للمياه ومناسبة لكل النشاطات الا الرياضية. بالإضافة الى الساعات الأخرى التي لا توصف لابتكارها المذهل…

من هذه المجموعة بيعت ساعة "سوبر كومبليكيشن" Super Complication في العام 2014 بحوالي 24 مليون دولار أمريكي عن طريق المزاد العلني في جنيف. فيما بيعت الساعة نفسها ب11 مليون دولار عام 1999 في المزاد نفسه.

تظهر هذه الساعة في داخلها السماء والنجوم المضيئة في الليل وتتغير الساعة بتغير مواقعهما. إنها من الساعات البالغة الأناقة وصلت الى اقصى درجات الدقة والابداع الجمالي، فهي كانت من النماذج الرائعة التي بيعت بأغلى الأثمان فضلا عن الساعات الأخرى من الماركة العريقة "باتيك فيليب". فإذا كنت قادرا على شراء ساعة ثمينة، اليك هذه الساعة الأغلى والرائعة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية