أغلى ساعات المشاهير المعروفين في عالم الفن والتمثيل!



يعيش المشاهير في عالم ثقافة الفخامة، حيث يمكنهم الإستمتاع بالملابس والأحذية والسيارات والطائرات والإكسسوارات واليخوت.

اغلى ساعات المشاهير

ولا توقّف عند هذا الحد... إذ تمثل الساعات الفاخرة أيضاً، أكسسواراً يرمز إلى الشخصية والثروة. لذلك، بطبيعة الحال، يفضّل المشاهير أن يزيّنوا أنفسهم بساعات جميلة تقدّم أسلوبهم وتدعم جمالهم.

يعرض هؤلاء المشاهير بعضًا من الساعات الأكثر جمالًا وكلفة وأناقة. فانغمس في عالم المشاهير الأنيق واستعلم عن أغلى السّاعات الفاخرة التي يضعها البعض منهم:

Daniel Craig – OMEGA Seamaster Planet Ocean $6.400

اغلى ساعات المشاهير

نعلم جميعًا كيف كان جيمس بوند شغوفًا دائمًا بالسّاعات باهظة الثمن، هكذا أظهر دانييل كريغ في هذا الفيلم. في نهاية المطاف تم بيع OMEGA Seamaster Planet Ocean في مزاد علني، لكن لا يزال بإمكانك الإستمتاع بها عند مشاهدة Agent 007 وهو يقاتل جميع الأشرار وهو يرتديها على معصمه.

Ben Affleck – Rolex Submariner $8.000

اغلى ساعات المشاهير

ها هو ممثّل مشهور آخر يرتدي رولكس سبمارينر أثناء تصوير فيلم Argo، الحاصل على جائزة أوسكار. نجح في اكتساب سمعة أثناء ارتدائها، فهي ساعة من أهم شركات الساعات الفاخرة الموجودة في العالم.

Adam Levine – Rolex Daytona $29.000

اغلى ساعات المشاهير

آدم ليفين هو من أكبر المعجبين بساعات رولكس، في العادة، يرتدي إما رولكس دايتونا أو رولكس سبمارين. لكنّه يرتدي Daytona في كثير من الأحيان لأنها تناسب مظهره بجانب الوشم، وتجعله يبدو أنيقًا.

Sheikh Saud Bin Mohammed Bin Ali Al-Thani – Patek Philippe Supercomplication Pocket $11 million

اغلى ساعات المشاهير

من المحتمل أن تكون ساعة Patek Philippe Supercomplication Pocket أغلى ساعة في العالم. صُنعت عام 1933 من قبل Patek Philippe للمصرفي هنري غريفز، ساعة الجيب الذهبية 18. وهي اليوم ساعة على معصم الشيخ سعود بن محمد بن علي آل ثاني. في عام 1999، تم بيع هذه الفاخرة بقيمة 11 مليون دولار في صالة سوذبيز.



تعليقات‎