وجوه النجوم في قصّات الشعر

اغرب قصات شعر رجالية 2015

اغرب قصات شعر رجالية 2015

مع تغيّر الموضة، سمعنا بقصّات شعرٍ جديدة وعصريّة، بعضها يتّسم بغرابته والبعض الآخر يجذب الناس فيتبنّون المظهر بحذافيره فما هي آخر صيحات قصّات الشعر للرجال؟

ias

رأينا في الفترة الأخيرة بعض قصّات الشعر التي جذبت أنظارنا بسبب غرابتها وجماليّتها، وتعتمد هذه القصّة على فن الرسم في قّصة الشعر.

"ناريكو"، مصفّف الشعر البرازيلي الذي يملك مركز عناية بالرجال في كوسنال سيتي في ساو فيسينتي القريبة من ساو باولو، يقوم برسم وجوه شخصيّات من خلال قصّة الشعر وكان أبرزها صورة "نيمار" البرازيلي مهاجم نادي برشلونة.

أثارت هذه الصورة آراء الناس بين مؤيدٍ ومعارض فالبعض إعتبرها بمثابة إعلان دعائي أمّ البعض الآخر فوجد بأنّها فكرة طريفة وجميلة ولا يعارض في خوض هذه التجربة.

كان لويس فيرناندو إبن الـ15 سنة من أوّل الأشخاص الذي تشجّعوا وقاموا بقصّة الشعر على شكل نيمار، فهو مولعٌ باللاعب البرازيلي ومهاراته، كما أنّه يتابع كرة القدم بشكلٍ دقيق واحترافي كونه يمارس هذه الرياضة في أحد نوادي البرازيل.

يقول ناريكو بأن عدداً كبيراً من الشباب بدأو يرونه كمحترف كما أنّ بعض مصفّفي الشعر يطلبون منه تعليمهم طرق الرسم التي يقوم بها في هذه القصّات، فهل ستصل هذه الموضة للعالم العربي؟

https://www.youtube.com/watch?v=pdtSA_qdNhs

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية