هي الأماكن الأكثر غرابة في العالم!



اغرب الاماكن في العالم

لا يخلو العالم من أجمل الأماكن التي لا نراها مهما اتجهنا في هذا العالم العجيب، إنها أماكن غريبة ومميزة شاء القدر ان يغرسها في حضارات بعض البلدان. تعرف معنا الى أهمها وأروعها!

Abandoned village Zhoushan China

اغرب الاماكن في العالم

مخبأة في إحدى قرى صيد صينية مهجورة، وتتميز القرية بالكروم الخضراء التي تغطي المنازل الصغيرة والقديمة، مما يعطيها طابعا خياليا رائعا. اجتاحت الطبيعة كل شيء فيها، ونثرت ثوبها الأخضر الجميل عليها، لأن أهلها غادروها للبحث عن مكان ينعمون فيه براحة وحياة أفضل. إنها منظر ولا أروع منه في العالم كله...

The Mystifying Park of the Monsters, Italy

اغرب الاماكن في العالم

إذا كنت تخطط لزيارة إيطاليا، عليك زيارة بارك الوحوش الذي يقع في مكان مسحور في إيطاليا. هي بلدة صغيرة في Bomarzo تستضيف هذا المجمع الضخم الفريد الذي يحتوي على التماثيل العملاقة التي يعود تاريخها إلى القرن ال16. وتقول الاسطورة ان بيير فرانشيسكو أورسيني، وهو رجل نبيل حكم المنطقة آنذاك، وكان صاحب الحديقة، إذ أمر بإنشائها بعدما فقد زوجته الحبيبة.

The Crystal Mill

اغرب الاماكن في العالم

الطاحونة القديمة هي واحدةمن أجمل المناطق الخلابة والغريبة بطبيعتها التكوينية في ولاية كولورادو. انها تقع فوق نهر كريستال في كولورادو، بين بلدتي غلينوود وأسبن على الطريق السريع. إنها مطحنة خشبية قوية بنيت في عام 1892، وهي أضيفت الى السجل الوطني للأماكن التاريخية في عام 1985.

Naturally Erupted Elephant Rock in Heimaey, Iceland

اغرب الاماكن في العالم

هذا التكوين الصخري الطبيعي قبالة ساحل أيسلندا، يبدو على شكل فيل عملاق على شاطئ جزيرة هيماي، جاء ليروي عطشه. هذا الشكل الهائل يتشكل على الصخور البازلتية، ويدقق في التفاصيل التي تظهر على ملامح الفيل الحقيقي.

Plitvice Lakes National Park

اغرب الاماكن في العالم

في مكان ما بين كرواتيا والبوسنة، هي حديقة بحيرات بليتفيتش الوطنية التي تحتل ما يقارب 297 كيلومترا مربعا. يتوافد السياح اليها لمشاهدة البحيرات ال16المترابطة بعضها البعض من خلال سلسلة من الأنهار والشلالات الرائعة. كما تسنح الفرصة للمشي بين الأنهار والغابات وعلى الجسور المصممة خصيصا للسير.



تعليقات‎