"كيا" تتهكم على لامبورجيني بسيارتها الجديدة.. وتشرح لنا لماذا هي أفضل منها!

كيا تتحدى لامبورجيني

كيا تتحدى لامبورجيني

إعتدنا في الاونة الاخيرة على مشاهدة الاعلانات الساخرة بكثرة في ظل صراع شركات التكنولوجيا والسيارت في العالم من خلال اجراء مقارنات بين منتجات هذه الشركات.

عادة ما تكون المقارنة داخل الاعلان بين شركتيين متنافستين لديهما مواصفات متشابهة، لكن المقارنة هذه المرة أتت مختلفة للغاية وشبيهة بقصة الارنب والسلحفاة بسبب الفوارق الكبيرة من ناحية السرعة وقوة الاداء بين السيارتين.

ias

كيا تتحدى لامبورجيني!

نشرت شركة كيا الكورية الجنوبية إعلاناً تسخر فيه من عملاق السرعة لامبورجيني، مركّزةً على نقاط ضعف الخصم مقابل ذكاء سيارتها

المقارنة أتت بين سيارة"كيا فورت" و"لامبورجيني افنتادور" وبدت للوهلة الأولى ضرباً من الغباء الّا أن شركة كيا استطاعت طرح نقاط قوتها بطريقة واقعية ومميزة جداً.

تفاصيل الاعلان

تشرح كيا في الفيديو أن سيارتها الجديدة مناسبة أكثر للعائلات ويمكن أن تتسع لخمسة أشخاص وتمتلك أربعة ابواب بينما سيارة لامبورجيني تمتلك بابين ولا تتسع سوى لشخصين فقط وقالت بطريقة ساخرة أن باقي الاشخاص يستطيعون الجلوس خارج السيارة!

كما ذكرت أيضا أن صندوق سيارتها الجديدة يتسع لكثير من الاغراض ويتمتع بمستشعر ذكي بينما صندوق منافستها لا يتسع سوى لحقيبة نسائية!

لم تسلم داخلية السيارة الايطالية من السخرية حيث عرضت كيا تقنيات الذكاء الموجودة داخل سيارتها والتي تفتقدها لامبورجيني.

في النهاية اعترفت الشركة الكورية ان منافستها تتفوق من ناحية السرعة ولكن من يأبه لذلك في ظل كل هذا التفوق لصالحها حسب رأي كيا.

هل أقنعتك كيا ونستطيع القول أن ذكاء السلحفاة تفوق مرة اخرى على سرعة وقوة الارنب؟

https://www.youtube.com/watch?v=m7L9XRfGULo

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية