تطمح لـ"غينيس" بلسانها الطويل

صاحبة أطول لسان

صاحبة أطول لسان

عندما تتحدث عن الأرقام القياسية تغوص في مواهب اكتشفت في هذا الشخص أو ذاك، أو براعة يمتلكها الأشخاص في أداء دور معين أو مهمة معينة. إلا أن الأغرب يبقى ما يكون في جسم الإنسان فكيف إذا كان اللسان الباين للعيان.

الشابة أدريان لويس من ولاية ميشيغين الأمريكية ، البالغة من العمر 18 عاما، تعتقد أن لديها أطول لسان في العالم يبلغ 10.16 سنتيمترات.

ias

لسانها، الذي شُبّه بلسان الثعابين، قادر على لعق أنفها وذقنها وعينيها أيضا بمجهود صغير منها.

تم التعرف إلى لويس عبر صورتها التي تداولها مرتادو الإنترنت بشكل كبير، وحاليا تجري الشابة محادثات مع موسوعة غينيس للأرقام القياسية حول طول لسانها وتنتظر أن تسجل رقما قياسيا جديدا.

ويشار هنا إلى أن حامل الرقم القياسي الحالي يدعى نيك ستويبرل الذي يصل طول لسانه إلى 3.9 إنش أي ما يعادل حوالي 9.9 سنتيمترات.

تقول لويس "أشعر أنني قد ورثت ذلك. أمي وجدتي وجدي الأكبر كلهم لديهم لسان طويل. ولكن أعتقد عندما كنت طفلة وكنت أحركه كثيرا خارج فمي فتمدد أكثر".

لم يكن لسان الشابة الأمريكية يسبب إحراجا لها في المدرسة إذ تشير إلى أنه كان نوعا من المتعة لديها خصوصا عندما كانت تقدم على تخويف "الأشخاص البلطجيين به".

موسوعة غينيس، وعلى حد زعم لويس رفضت طلبها بالتحقق من طول اللسان مرات ثلاث لكن فيما بعد أبدت اهتماما بالأمر.

لهذه الشابة قناة على موقع "يوتيوب" أنشأنها قبل عامين لعرض حيلها التي تقوم بها بلسانها. هذا الأمر لم يمنع العديد من التعليقات المسيئة لها والتي تعمل على حذفها كما تقول.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية