تطبيق جديد من ابل يسمح باستعمال الكاميراتين سويّاً

تطبيق توايسر من ابل

تطبيق توايسر من ابل

إنتقد عملاء عملاء أيفون وأيباد افتقار نظامهما لخاصيّة دمج مقاطع الفيديو المصوّرة في الكاميرا الخلفيّة والأماميّة في مقطع واحد، ممّا حثّ الشركة على ابتكار حلٍّ لهذه المشكلة فتم برمجة تطبيق Twicer.

ias

أصبح بإمكان حاملي هواتف أيفون وأجهزة أيباد تحميل تطبيق Twicer المجاني والذي يتيح لهم دمج مقاطع الفيديو التي تمّ تصيرها في الكاميرا الأماميّة والخلفية في مقطعٍ واحد.

https://www.youtube.com/watch?v=gfotins9rqE

بهذه الطريقة أصبح بإمكان عملاء آبل الناشطين على مواقع التواضل الإجتماعي تحميل الفيديوهات المصوّرة على فيسبوك وغيرها بشكلٍ أسهل وبوقتٍ أقل.

أمّا بالنسبة لطريقة استخدام هذا التطبيق، فيتمّ عرضها على كل سخص فور تحميل التطبيق، فيقوم المستخدم بتسجيل الفيديو المصوّر بالكاميرا الخلفيّة أوّلاً ومن ثم المقطع الصوّر بالكاميرا الأماميّة على أن تكون مدّت المقطع لا تتخطّى الدقيقة، ومن ثمّ يتم تخزين المقطع الذي ينتج عن دمج مجموعات الفيديوهات في الألبوم أو تحميله على وسائل التواصل الإجتماعي بشكل مباشر.

أخيرأ، من المتوقّع أن يلبّي هذا التطبيق رغبات العملاء مع العلم أن البحث عن حاجات العملاء والسماع لمتطلّباتهم خطوة نادرة آبل فهل سنرى استجابة من الشركة على صعيد المشاكل الأخرى التي نواجهها؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية