هذه هي أضرار ممارسة الجماع العنيف!

اضرار ممارسة الجماع العنيف

الحياة الزوجية لا تكتمل من دون الجماع أو من دون العلاقة الحميمة التي تجمع ما بين الرجل وزوجته. فالجماع من الممارسات التي تعزز الحياة الزوجية وتفيض اليها الحب والمتعة والاستقرار والراحة المعنوية والجسدية!

ولكن، في بعض المرات، قد يكون الجماع عبئا في العلاقة، وغالبا ما تكون المرأة هي الأكثر تضررا، بعد ممارسة الجماع العنيف الذي يتسبب بالكثير من الأضرار، تعرف الى أهمها!

ias
  • الازعاج: يؤدي الجماع العنيف الى نفور الطرف الآخر أي المرأة، مما يساهم الى زوال شعور الحب والتقدير والاحترام المتبادل بين الزوجين. فالزوجة بلا شك سوف تنزعج من هذا التصرف الغريب.

  • التعب: إن العنف خلال ممارسة العلاقة الزوجية، سوف يؤثر على الطرفين من جهة التعب والارهاق الجسدي والنفسي، مما يؤدي الى سوء الأداء وعدم القدرة على تحمل العلاقة.

  • مشاكل صحية: ان العلاقة الحميمة التي تحصل بين الرجل والزوجة من الأمور الحساسة التي تحتاج الى الدراية وعدم التسرع في تحقيق خطوات الجماع، الذي وإن تمت ممارسته بعنف سيؤدي الى حدوث مشاكل صحية والتهابات ونزيف في مهبل المرأة ومشاكل في البروستات عند الرجل.

  • عدم الرضى: الرجل هو الذي يدير العلاقة، والعنف يطبق من جهته لا من ناحية المرأة، وكل مرة يطبق الجماع بهذه الطريقة القاسية كلما أدى ذلك الى عدم رضى الطرف الآخر عن العلاقة التي سوف تفشل في الكثير من المرات.

فالعلاقة الزوجية الحميمة يجب أن تتم وفقا للأصول، بلا تسرع وبلا ممارسات تدمر العلاقة وتفقدها لذتها!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية