هل يمكنني إستعمال بخاخ تأخير القذف؟

اضرار بخاخ تأخير القذف

تعد سرعة القذف من أهمّ المشاكل التي تواجه الزوج في حياته الزوجية، الأمر الذي قد يخلق بعض المشاكل أو التشنجات العاطفية. كي يتفادى الرجل هذه الحالة يلجأ إلى إستخدام بخاخ يعمل على تأخير القذف والإستمرار في الجماع حتّى بعض الايلاج. لكن هل من اضرار جانبية لهذا البخاخ؟ إكتشف ذلك في هذا النص.

ias

تتمثل سرعة القذف في حال لم يستطع الرجل الاستمرار في العلاقة بعد الإيلاج سوى دقيقة أو دقيقتين كحد أقصى. وكي لا تتأثر الحياة الزوجية بين الرجل والمرأة لجأ الكثيرون الى استخدام البخاخ بشكل موضعي على العضو الذكري، كوسيلة للحد من فقدان السيطرة لديهم على القذف غير المنضبط في وقت مبكر من البدء بالجماع.

لكن ما يجهله الكثيرون ان استعمال مثل هذه العلاجات للتخلّص من سرعة القذف ربما ليس مفيداً كما تتخيل، لذا يجب عليك التحقق والاستعلام عن الشيء قبل البدء بإستخدامه.

بخاخ سرعة القذف يزيل الإحساس تماماً وتخدير العضو الذكري بغية تأخير القذف، ولكن الشيء الأهمّ هو أنه يجب عدم الإدمان على هذا النوع من البخاخات والأدوية، كي تكون قادر على التمتع بجلسة حب مع زوجتك ، لأن العضو الذكري حينها لا يعد يشعر بأي شيء أثناء ممارسة الجماع، مما قد يؤثر على حياة الزوجين سلبياً.

رغم فعالية هذا البخاخ في علاج سرعة القذف، الا أنه يجب أن تعلم بأن هذا الرذاذ لا يعالج المشكلة بحد ذاتها بل الأعراض. لذلك تعرف من خلال هذا الرابط على افضل الطرق لعلاج سرعة القذف.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية