"نيسان" تتألق من جديد بنجاح مزدوج ... و"ألتيما" تحجز مكانتها في الصدارة

نيسان التيما 2015

حققت شركة"نيسان" من جديد نجاحا مزدوجا من خلال فوزها بثلاث جوائز من موقع " Edmunds.com" للعام الثاني على التوالي وتقدمها في مستويات إعتماديةالسيارات وفق دراسة لمؤسسة "جاي دي باور". أكثر من ذلك برزت "نيسان ألتيما" في درجة متقدمة في كلا التصنيفين.

ias

فبحسب الموقع الذي يتمتع بشعبية كبيرة، حصلت "نيسان" على جائزة "سيارة السيدان المتوسطة الحجم الأكثر رواجاً" لطراز العام 2015 من "ألتيما"، وجائزة "الشاحنة الخفيفة المدمجة الحجم والأكثر رواجاً" لـ "نيسان فرونتير2015" وجائزة "السيارة الرياضية المتعددة الإستعمال المتوسطة التقليدية الأكثر رواجاً" لطراز العام الحالي من "نيسان باثفايندر".

وحلت هذه المركبات الثلاث في المراكز الثلاثة الأولى لأكثر السيارات التي بحث عنها المستهلك، كل في فئتها.

بالنسبة لموقع "Edmunds.com"، يتم إختيار السيارات الفائزة تبعاً لعدد زوار الموقع الذي بحثون عن معلومات عن سيارة جديدة في قطاع ما. وأفاد الموقع أن عدد الراغبين بشراء سيارات جديدة الذين زاروا موقعه في عام 2014 وصل إلى حدود 18 مليون زائر شهرياً.

ويذكر أن السيارات الثلاث لم تكتفِ بالفوز بجوائز الموقع لعام 2015 وحسب، بل حققت هذا الفوز للعام الثاني على التوالي.

إضافة إلى ذلك سجلت "نيسان"تقدمها بمعدل خمس مراتب في دراسة مؤسسة "جاي دي باور" لمستويات إعتمادية السيارات.

فعلى صعيد النتائج النهائية لدراسة المؤسسة، حققت أربع من سيارات نيسان كل في فئتها ، لنفسها مركزاً بين المراتب الثلاث الأولى للسيارات الأكثر إعتمادية وهي "نيسان ألتيما، فرونتير وليف"، في وقت كان التألق من نصيب طراز العام 2012 من نيسان مورانو الذي تصدر قطاع السيارات الرياضية المتعددة الإستعمال المتوسطة الحجم، متقدماً بمعدل مركزين مقارنة بالعام السابق.

يذكر أن دراسة هذه المؤسسة تحصي عدد المتاعب التي يصرح بها مالكو السيارات خلال سنة ملكيتهم الثالثة لسياراتهم. ويتم إحتساب مستوى الإعتمادية من خلال عدد المتاعب التي تتعرض لها كل 100 سيارة، مما يعني أن مستوى الإعتمادية يرتفع كلما كان عدد المتاعب أقل.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية