أسهل رجيم لإنقاص الوزن بسرعة كبيرة!



عندما يبحث البعض عن برنامج لإنقاص الوزن، فإنهم عادة ما يبحثون عن اتباع نظام غذائي سهل لتحقيق ذلك.

اسهل رجيم لانقاص الوزن

لكل فرد أسلوب حياة مختلف وتفضيلات غذائية مختلفة، لذلك قد لا يكون أسهلنظام غذائي لزميلك في العمل أو جارك هو أسهل نظام غذائي لك.

المفتاح للحصول على نتائج فقدان الوزن المستدامة هو العثور على الخطة التي تعمل بشكل أفضل مع مجموعة المهارات المحددة ونمط حياتك المحدد.

جرّب رجيم الوجبة الواحدة في اليوم مثلاً، هو نوع من الصيام المتقطع. ستبقى لمدّة 16 ساعة تقريبًا من دون طعام.

بدأت هذه الحمية تصبح شعبية للغاية، وقد تبيّن أنها تعمل بشكل جيد. فهي سهلة المتابعة وتوفر قدرًا كبيرًا من المرونة.

كمكافأة ملحوظة، يحرّر هذا النظام الغذائي أكسدة دهنية إضافية، وسوف يحرق الجسم الكثير من الدهون للحصول على الطاقة مع زيادة حساسية الأنسولين، مما يعني تقسيم المواد المغذية بشكل أفضل للطاقة واستخدامها في العضلات - بدلاً من تخزينها كدهن.

في خطة الوجبة الواحدة في اليوم، تناول الوجبة خلال العشاء لتتمكّن من تناول الطعام بقدر ما ترغب في هذه الوجبة. يمكنك تناول الطعام بالخارج في المطعم مع الأصدقاء، دون ضبط النفس إذا كان لديك شهية كبيرة.

هذه تجربة تعليميّة رائعة، حتى تعرف أن الجوع يمكن التحكّم به ببساطة، بعدما تكون قد اعتدت على تناول الطعام في وقت محدّد من اليوم.

هذا الرجيم آمن، ولا مخاوف منه، فالجسم قادر على عدم تناول الطعام لأكثر من 16 ساعة، فالشخص خلال النوم لن يشعر بالجوع لساعات عديدة وبالتالي قادر على الصوم لفترة زمنية معيّنة لا تتخطّى عشرات الساعات.



تعليقات‎