"تاغ هوير" تكشف عن إسم ساعتها الذكية الفاخرة



بتنا نعلم الآن إسم أول ساعة ذكية فاخرة تعمل بنظام "أندرويد". شركة "تاغ هوير" التي دخلت سوق الساعات الذكية منذ مطلع العام الجاري تكشف اليوم عن هوية أولى ساعاتها الفخمة.

ساعة تجمع بين الفخامة والتكنولوجيا الذكية في آن
ساعة تجمع بين الفخامة والتكنولوجيا الذكية في آن

في لقاء مع موقع "Wareable" أعلن المدير التنفيذي لـ"تاغ هوير" جان كلود بيفر أن "Carrera Wearable 01" هي الإسم الذي ستراهن عليه الشركة السويسرية في عالم الساعات الذكية.

صحيح أن على "تاغ هوير" منافسة عشرات الساعة الذكية مثل ساعات "آبل" و"سامسونج" وغيرها، لكن بيفر يفسّر الفرق الذي أحدثته الساعة الجديدة مع عملية تصنيعها: لن نرى فرقا بين "كاريرا هوير 01"، الساعة التقليدية الفخمة، وبين "كاريرا ويريبل 01" الساعة الفخمة والذكية في آن.

كيف تبدو الساعة الجديدة في اليد؟

كيف تبدو الساعة الجديدة في اليد؟

كانت هذه الساعة قد أطلقت في معرض بازل الدولي الكبير للفن المعاصر الذي يعدّ أكبر معرض للساعات في العالم، وذلك في سويسرا أوائل آذار الفائت.

وبما ان الشركة لم تكشف عن إسمها حينها، تتحدث اليوم عن منتج بأعلى معايير الجودة، يأتي من خلال تعاون "تاغ هوير" مع "إنتل" و"جوجل" وتحديدا في خصائص التتبع والملاحة.

إحدى مميزات الساعة أن نظامها الأندرويد قابل للتحديث، عدا عن أن بطاريتها تدوم 40 ساعة بحسب ما أعلن بيفر في وقت سابق من هذا العام.

أندرويد أحد أهم أنظمة الهواتف والحواسيب في العالم
أندرويد أحد أهم أنظمة الهواتف والحواسيب في العالم

ما يجب أن تعرفه أيضا:

  • وحدة المعالجة المركزية (CPU) في الساعة مصنوعة من قبل "إنتل" وهذا ما سيلهم ابتكارات جديدة في مجال ساعات اليد المتطورة
  • جوجل هي من تعتني ببرمجيات هذه الساعة ما يعني أننا نتحدث عن شركة أمريكية رائدة تنافس "آبل"
  • من المتوقع أن تصدر الساعة خلال نوفمبر المقبل في أسواق الولايات المتحدة الأمريكية بسعر 1400 دولار

مديرة الإتصال في الشركة (فرع بريطانيا) ألكسندرا كينغ تقول: إذا حاز إبنك على درجة الماجستير قد ترغب في منحه ساعة. نريد شيئا يُحفظ على ساعتك مدى الحياة. وهذا ما نسعى إليه"، فهل ستصمد"تاغ هوير" أمام جحافل من الساعات التي صدرت أو ستصدر قريبا من "إل جي" و"سوني" و"أسوس" إلى "موتورولا" و"سامسونج" و"هواوي"؟.



تعليقات‎